الرئيسيةالدورى الاسبانىالـ«MSN» لتحطيم بلباو في الكأس

الأنباء :

 

يسعى برشلونة حامل اللقب واتلتيكو مدريد إلى حسم بطاقتهما للدور نصف النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم قبل موقعتهما المرتقبة يوم السبت في الدوري، وذلك عندما يتواجهان مع ضيفيهما اتلتيك بلباو وسلتا فيغو على التوالي اليوم في اياب ربع النهائي.

في المباراة الاولى على ملعب «كامب نو»، يبدو برشلونة مرشحا لحسم تأهله على حساب وصيفه للموسم الماضي خصوصا انه فاز ذهابا في معقل النادي الباسكي 2-1 بغياب عدد من نجومه وعلى رأسهم الارجنتيني ليونيل ميسي بسبب اصابة طفيفة والاوروغوياني لويس سواريز بسبب الايقاف.

ومن المتوقع ان يريح مدرب برشلونة لويس انريكي بعض نجومه الاساسيين ومن بينهم الحارس التشيلي كلاوديو برافو الذي سيترك مكانه كالعادة في مباريات الكأس للالماني مارك اندريه تير شتيغن كما انه من المتوقع أن يشارك النجم البرازيلي نيمار لكي يستعيد وتيرة المباريات قبل لقاء اتلتيكو وذلك بعد غيابه عن مباراة نهاية الاسبوع ضد ملقة (2-1) بسبب إصابة طفيفة، كما سيكون سواريز متوفرا أيضا لخوض المباراة بعد انتهاء إيقافه.

من جهته، يسعى أتلتيكو الى تناسي خيبة تنازله عن الصدارة لمصلحة برشلونة بعد تعادله الأحد أمام اشبيلية، والتركيز على مهمته في الكأس امام سلتا فيغو على ملعبه «فيسنتي كالديرون».

ولن تكون مهمة فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني سهلة بمواجهة سلتا فيغو الذي يحتل المركز الخامس في الدوري، والذي أدرك ذلك عن كثب عندما اكتفى بالتعادل ذهابا من دون اهداف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة