الرئيسيةخليجيةالفاصلة بين الخريطيات والوكرة في 14 ابريل

الدوحة -قنا: حددت مؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم يوم 14 أبريل القادم موعداً لإقامة المباراة الفاصلة والتي ستجمع بين الخريطيات صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB والوكرة وصيف بطل دوري الدرجة الثانية هذا الموسم 2017-2018.
وستقام المباراة على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في تمام السادسة وعشرين دقيقة، لحسم وتحديد الفريق الذي سيلعب في دوري نجوم QNB الموسم القادم، حيث إنه ووفقاً للوائح فإن الفريق صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB يلعب مباراة فاصلة مع وصيف بطل دوري الدرجة الثانية.
وفي حال استمرار التعادل في المباراة الفاصلة بين الفريقين بالوقت الأصلي فسيتم اللجوء لوقت إضافي مدته ثلاثون دقيقة مقسمة على شوطين، وإذا استمر التعادل أيضاً يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء.
وكان الخريطيات قد حسم المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB قبل جولة واحدة من النهاية، وذلك إثر فوزه على نادي قطر في الأسبوع الحادي والعشرين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحسم مركزه الحادي عشر وقبل المرخية صاحب المركز الثاني عشر والذي هبط لدوري الدرجة الثانية.
أما الوكرة فقد حسم المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية، بعد الشيحانية والذي فاز بالبطولة وصعد مباشرة لدوري النجوم في الموسم القادم.
وسيتمسك كل فريق بطموحاته وآماله في هذه المباراة، فالخريطيات سيحاول جاهداً تحقيق المطلوب حتى يستمر مع أندية دوري نجوم QNB الموسم القادم، في المقابل الوكرة أيضاً سيقاتل لتحقيق هدفه وذلك بعدما كان قد هبط في نهاية الموسم الماضي 2016-2017.
الجدير بالذكر أن نادي قطر قد لعب المباراة الفاصلة الموسم الماضي أمام الشيحانية، وفاز فيها قطر بهدف دون رد وعاد على إثرها للدوري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة