الرئيسيةخليجيةالفتح ضيفاً ثقيلاً على الرائد

جريدة الأنباء الكويتية :

يعود اليوم الدوري السعودي لكرة القدم الى نشاطه بعد توقف تجاوز 20 يوما بسبب مشاركات المنتخب السعودي الرسمية، وذلك عبر جولته الرابعة بعد أن تصدر الهلال الفرق بعد 3 جولات بتحقيقه العلامة الكاملة.

وتقام اليوم ثلاثة لقاءات جميعها لفرق وسط الترتيب ومؤخرته، لذلك ستشكل النقاط الثلاث هاجسا للفرق الست من أجل الخروج من مراكزها المتأخرة والتقدم أكثر نحو مركز أفضل، فيحل الفتح السابع ضيفا ثقيلا على الرائد الأخير من دون رصيد من النقاط.

من جانبه، أكد مدرب الفتح التونسي ناصيف البياوي أن مواجهة فريقه للرائد الأخير ستكون صعبة كونه سيبحث عن تحقيق أول نقطة له.

وفي الاحساء يلتقي هجر بالخليج وكلاهما سيسعى إلى كسب النقاط الثلاث من أجل الخروج من أزمة المراكز المتأخرة ويأمل اصحاب الارض هجر في الفوز واستغلال الوضع الفني غير المستقر للخليج الذي يبحث هو الآخر عن الخروج من المركز قبل الأخير الذي أحاط به كثيرا.

وأخيرا في مكة، يلعب فريقها الوحدة لقاء مهما أمام ضيفه الفيصلي وستكون النقاط الثلاث لهما مهمة جدا من أجل الخروج من مركزيهما المتأخرين جدا وأمام الوحدة ستكون الفرصة مهيأة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور أمام إصرار الفيصلي.

فيما سيطر لقاء حامل اللقب النصر ووصيفه الأهلي الأحد المقبل على لقاءات هذه الجولة وبات حديث الشارع الرياضي السعودي وإعلامه منذ وقت مبكر، شدد رئيس النصر الامير فيصل بن تركي على اهمية اللقاء وضرورة الفوز من اجل العودة للمنافسة بقوة، في وقت أكد فيه مدرب الأهلي السويسري غروس ان فريقه استعد جيدا لهذا اللقاء.

من جهة أخرى، أنهى الهلال استعداده لمواجهة الأهلي الإماراتي الثلاثاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، وستغادر بعثة الهلال إلى دبي بعد غد وسط وعود بمكافآت ضخمة في حال التأهل إلى النهائي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....