الرئيسيةخليجيةالفتح والاتحاد.. موقعة أغلى الكؤوس

 

 

 

 

يلتقي الفتح والاتحاد مساء اليوم، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في إطار منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس جلالة الملك. ويتطلع الفتح الذي أمّن موقعه في سلم الترتيب بالدوري، بعد أن كان ضمن الفرق المهددة بالهبوط إلى مصالحة جماهيره وتقديم المستوى الذي يليق به في أغلى البطولات والمنافسة علي اللقب، خصوصا وأنه يعتبر حاليا في كامل جاهزيته الفنية والمعنوية.

في المقابل، فإن الاتحاد الذي تلقّى خسارة قاسية أمام الهلال في موقعة الكلاسيكو وفقد من خلالها المنافسة على اللقب أو على مركز الوصافة، يسعى إلى مسح آثار الخسارة الأخيرة والعودة ببطاقة التأهل للدور ربع النهائي. وعطفا على مستوى الفريقين وأهمية المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما، وسيبقى الباب مفتوحا لكافة الاحتمالات.

وقد تأهّل الفتح لهذا الدور بعد تجاوزه الحزم في الدور الأول بركلات الترجيح 4/3 بعد التعادل 1/1 خلال الوقتين الأصلي والإضافي. ويبرز في صفوفه ؛ بدر النخلي ومبارك الأسمري ومحمد الفهيد وعبدالله العبدالله وحمدان الحمدان والبرازيلي إلتون جوزيه والبحريني حسين بابا والكنغولي دوريس سالومو.أما الاتحاد، فقد تأهّل لهذا الدور إثر تجاوزه للرياض برباعية نظيفة. ويبرز في صفوفه أحمد عسيري وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري وفهد المولد وعبدالرحمن الغامدي والعراقي سيف سلمان والبولندي زوكالا والروماني سان مارتن والبرازيلي ماركينهو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة