الرئيسيةخليجيةالفتح يتربص بالاتحاد.. النصر يواجه الفيصلي

الرياض (د ب أ)- يبدأ صراع المنافسة على لقب الدوري السعودي السبت عندما يلتقي اتحاد جدة مع ضيفه الفتح ويلعب النصر مع مضيفه الفيصلي، في الجولة التاسعة عشرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم

وسيكون اتحاد جدة مطالبا بالفوز على الفتح ليضمن مطاردته للهلال والاهلي  المتصدرين ولكن الفتح ليس صيدا سهلا ولن يعطي الاتحاد على طبق من فضة خاصة وانه يريد ان يدخل في المربع الذهبي بحثا عن المشاركة الآسيوية في  الموسم المقبل.

وسيسعى اتحاد جدة لاستغلال الروح المعنوية العالية التي يمر بها الفريق  بعد الفوز على الهلال بهدف نظيف في الجولة الماضية وتجديد آماله للمنافسة على اللقب بينما سيكون الفتح مطالبا بتعويض خسارته أمام الشباب صفر/1 أمام الشباب في الجولة الماضية لمصالحة جماهيره.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن الاهلي صاحب المركز الثاني ونقطة عن الهلال المتصدر. بينما يحتل  الفتح المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

وفي المباراة الثانية، سيكون النصر حامل اللقب في الموسمين الماضيين امام اختبار حقيقي عندما يواجهه الفيصلي.

ورغم ان النصر ابتعد عن المنافسة على لقب الدوي هذا الموسم لكنه يريد  تحسين صورته في الدوري في الجولات الأخيرة خاصة بعد قدوم الأسباني راؤول كانيدا لتدريب الفريق.

ولكن مهمة النصر لن تكون سهلة في هذه المباراة خاصة وأنه سيواجه فريقا  قويا يقدم مباريات ومستويات أكثر من رائعة هذا الموسم وهو الفيصلي.

ويحتل النصر المركز السابع برصيد 24 نقطة بفارق نقطة عن منافسة الفيصلي  صاحب المركز السادس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة