الرئيسيةخليجية#الفتح يعبر #الشباب بمشاركة #عمرو_بركات و#عبدالشافي

الرياضي-فريد عبدالباقي:

انتزع الفتح فوزا صعبا من ضيفه الشباب 1-صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ويدين الفتح بالفضل في هذا الفوز للاعبه عبدالقادر الوسلاتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 ورفع الفتح رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة خلف الشباب الذي توقف رصيده عند 26 نقطة في المركز الثامن.

شارك في اللقاء النجم المصري عمرو بركات المعار من نادي الأهلي المصري لمدة موسم ونصف الموسم مع فريقه الحالي الشباب وظهر بصورة جيدة في مشاركته الثانية مع الليث بعد المشاركة الأولى في لقاء الرائد في الجولة العشرين والتي انتهت بالتعادل السلبي.

فيما ‏واصل المصري محمد عبدالشافي، تألقه مع الفتح منذ انتقاله إليه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، معارًا من أهلي جدة.

ونجح عبدالشافي في صناعة ثاني أهدافه، خلال 3 مباريات، حيث تمكن من إرسال عرضية متقنة، إلى قدم زميله عبدالقادر الوسلاتي.
والجدير بالذكر أن عبدالشافي، قد صنع 7 أهداف فقط، في 52 مباراة مع أهلي جدة، بالدوري السعودي خلال المواسم الثلاثة التي لعبها مع الراقي.

ويذكر أن هذا الفوز هو السادس للفتح في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في سبع مباريات والتعادل في مثلها، فيما تعد هذه الخسارة هي الثامنة للشباب بالدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في خمس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة