الرئيسيةخليجيةالفجيرة والظفرة .. كسر التعادل

يستقبل الفجيرة ضيفه الظفرة عند الخامسة عصراً لحساب الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، في لقاء يطمح من خلاله الفريقان لكسر حاجز التعادل الذي دائماً ما يسيطر على مباريات الذئاب والفرسان بعد أن فشلا في تحقيق الفوز في الدوري خلال النسخة الماضية، وانتهت المبارتان بالتعادل ذهاباً وإياباً ولذلك سيكون عنوان موقعة ملعب الفجيرة اليوم (كسر التعادل)..

وأنهى لاعبو الفجيرة كل تحضيراتهم تأهباً للقاء بعد أن استفاد الجهاز الفني من فترة توقف الدوري وأجرى وديتين إحداهما مع فريق الإسماعيلي المصري، ويفتقد المدرب التشيكي ايفان هاشيك جهود وزير دفاعه الجزائري مجيد بوقرة المعاقب بالإيقاف عقب نيله للإنذار الثالث خلال مباراة الإمارات الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي، ولكن الفريق استعاد جهود محترفه اللبناني الخطير حسن معتوق .

ويتطلع العين (9 نقاط) إلى التعويض واستعادة نغمة الفوز عندما يستضيف دبا الفجيرة (4 نقاط) في الخامسة وخمس دقائق من مساء اليوم على ملعب استاد هزاع بن زايد لحساب الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وكان الزعيم خسر في الجولة الماضية أمام الوحدة بملعب آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، وفي المقابل يأمل النواخذة إلى استمرار مفاجآته بعد فوزه على الجزيرة برباعية مفاجئة.

بينما يستضيف النصر نظيره الوحدة الثامنة من مساء اليوم لحساب الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على اثنين وستكشف بنسبة كبيرة عن مدى قدرة الفريقين في المنافسة على اللقب.

ويتطلع العميد إلى تعزيز موقعه في الصدارة ورفع رصيده إلى 13 نقطة، في المقابل يسعى الوحدة إلى تشديد الملاحقة عليه وعدم فسح المجال أمامه لتوسيع الفارق بينهما إلى 7 نقاط، الأمر، الذي قد يفرض عليه الخروج المبكر من حسابات المنافسة على القمة.

وتعتبر المباراة تحدّياً جديداً للصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب العميد، الذي سيحاول تحقيق فوزه الأول على الوحدة صاحب الأفضلية المطلقة في المواجهات الأربع، التي جمعت الفريقين في الموسمين الأخيرين.

ويأمل النصر الحصول على العلامة الكاملة ومواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية ، التي لم يحقق مثلها منذ أكثر من ربع قرن.

فيما يستضيف الشعب في الثامنة من مساء اليوم باستاد خالد بن محمد فريق نادي الوصل في إطار الجولة الخامسة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم والمباراة في غاية الأهمية للفريقين ..

حيث يطمح كلاهما لتحقيق الفوز لتعديل أوضاعهما والتقدم لمركز أفضل ولاسيما فريق الشعب الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن ورصيده نقطة واحدة نالها من التعادل مع الظفرة واحتلاله المركز الرابع عشر والأخير فيما يحتل الوصل المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط حققها من فوزه الوحيد على الجزيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....