الرئيسيةخليجيةالفجيرة يهزم الشارقة بثلاثية في كأس الخليج

امارات سبورت : 

حقق نادي الفجيرة فوزا مستحقا على حساب ضيفه الشارقة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت الطرفين الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية بكأس الخليج العربي الإماراتي.

وقدم أصحاب الأرض مباراة متميزة وترجموا ذلك لفوز مستحق، حيث تقدم في الدقيقة 7 بهدف لخليل خميس أربك به حسابات الشارقة، لاسيما بعد الهجمات المنظمة التي قادها الفجيرة بشكل مكثف، مقابل لجوء الشارقة إلى دفاع المنطقة محاولاً استغلال الهجمات المرتدة، وهو ما ظهر جليا وبنجاح من هجمة قادها عمر علي لاعب الفجيرة في الدقيقة 10 انتهت بتسديدة جاء منها هدف فريقه الثاني ليتقدم الفجيرة بهدفين نظيفين في أول 10 دقائق من المباراة.
ومع مرور الوقت أحكم الفجيرة سيطرته بينما انطلق فريق الشارقة إلى الأمام في محاولة لتشكيل ضغط على أصحاب الأرض، لكن باءت المحاولات بالفشل مقابل إضاعة الفجيرة لضربة جزاء في الثواني الأخيرة للوقت بدل الضائع، لينتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين للفجيرة.
ومع بداية الشوط الثاني، أجرى بوناميجو تغييراً بالدفع بمحمد سرور بديلا لوليد أحمد، وظهرت خطورة الشارقة الهجومية في الدقيقة 49 عندما نجح واندرلي سانتوس في إضافة هدف أول لفريقه.
وأجرى هاشيك تغييراته ودفع بسعيد راشد بديلا لحميد أحمد، ومهند خميس بديلا لحسن يوسف، وفي الدقيقة 64 سجل باتريك إيزي هدف ثالث للفجيرة لينهي أمال الشارقة في العودة.
رغم المحاولات التي قام بها الضيوف لكنها انتهت دون أدنى خطورة مقابل استبسال الفجيرة للدفاع عن شباكه، بعدما تعلم درس مباراته السابقة أمام الوحدة التي انتهت بالتعادل بعدما كان الفجيرة متقدما بهدفين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة