الرئيسيةمحليةالفحيحيل في مواجهة محفوفه بالمخاطر مع السالمية

الرياضي :

 

يحل السالمية ضيفا ثقيلا  في اسادسة والربع مساء اليوم على الفحيحيل في لقاء ذات طابع خاص حيث ان الفريق السماوي سقط في فخ التعادل في المباراة السابقة امام خيطان وهو ما افقده نقطتين في صراع الصدارة المحتدم ليكون اللقاء بمثابة الخسارة خاصة وان النقطة لم تشبع رغبات الجهاز الفني وانصار الفريق السماوي فيما ان الفحيحيل قادم من فوز هو الاول له بالبطولة على حساب الساحل واكسبه هذا الانتصار جرعات كبيرة من الثقة انعكست على تصريحات الجهاز الفني والاداري في الفريق واكدوا على رغبتهم في مواصلة العمل القوي في الفترة المقبلة بداية من مباراة اليوم امام السالمية.
 
المباراة تعتبر ذات مخاطر كبيرة بالنسبة للمدير الفني محمد دهيليس والذي يخشى من تاثر لاعبيه بالضغوط الواقعة عليهم جراء التعادل السابق امام خيطان حيث طالبهم بضرورة اسقاط الفترة السابقة من الحسابات والتركيز على مباراة اليوم وضرورة الحصول على النقاط الثلاث وهو ما تعاهد عليه لاعبو السالمية بالفعل.
 
الفحيحيل يدرك ان الفوارق الفنية والمادية والبشرية لا تصب في مصلحته ومن ثم فمن المتوقع ان يعمل على تكثيف التواجد الدفاعي مع محاولة انتهاج اسلوب لعب يعتمد في المقام الاول على الهجوم المرتد السريع ومباغتة الدفاع السماوي والذي من المتوقع ان يكون متقدم في اغلب الاوقات باحثا عن هدف يريح الاعصاب.
 
الفحيحيل سيعزف على عامل الوقت بشكل قوي حيث سيحاول بشكل او باخر ان يستنزف اطول فترة ممكنة محافظا على نتيجة التعادل السلبي وهو ما سيشكل عامل ضغط قوي على اعصاب لاعبي السالمية والذين سيرتبك ادائهم بشكل كبير حال استمرت وضعية التعامل.
 
السالمية يملك تشكيلة قوية بالاعتماد على خالد الرشيدي في حراسة المرمى وامامه بدر السماك وناصر العثمان وكيتا وعدي الصيفي ونايف زويد وجمعة سعيد وفهد الهاجري وهي العناصر الاساسية في تشكيلة المدير الفني للفريق السماوي محمد دهيليس .
 
وعلى الجانب الاخر الفحيحيل يعول على بعض العناصر المتميزة لديه وعلى راسهم سالم الفيلكاوي عنصر الخبرة واللاعب المخضرم في تشكيلة الفحيحيل .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة