الرئيسيةمحليةالفحيحيل يفتقد كنكوني ومانع والرشيدي أمام الصليبيخات

الرياضي :

 
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل تحضيراته استعدادا للقاء الصليبيخات في الجولة الخامسة عشر من دوري الدمج والتي ستجمع الفريقين على ملعب الساحل.
ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي حاتم المؤدب إلى تجهيز يدلاء للثلاثي الذي سيغيب عن الفريق أمام الصليبيخات غدا وهم حارس مرمي الفريق حسين كنكوني وفواز الرشيدي ومنصور مانع.
ويسعى المؤدب إلى استغلال الحالة المعنوية الجيدة للاعبيه بعد التأهل إلى الدور الثاني لكأس الامير بعد الفوز المثير على الشباب في لقاء الدور التمهيدي والذي انتى بعد ماراثون من الأهداف.
ويعتمد المؤدب على مهارة عبد الله ماوي والوافد الجديد مشاري الكندري والواعد الموهوب سالم الهاجري الذي بات من ابرز النجوم الشباب في المسابقه بعد تسجيله ست أهداف ودخولة في قائمة هدافي دوري فيفا.
ومازال الفحيحيل ينتظر الرد الرسمي على طلب اعارة لاعب القادسية سعود الانصاري من إدارة الاصفر والذي من المقرر أن ينضم إلى الفريق خلال أيام ضمن صفقة انتقال الكرواتي ايفان من الفحيحيل إلى الملكي.
من جانبه أعرب التونسي حاتم المؤدب مدرب الفريق ، عن خشيته من تعرض لاعبيه للارهاق خلال مواجهة الصليبخات غدا.
وأشار إلى ان الجهود الكبيرة التي قدمها لاعبوه خلال المواجهة السابقة التي حقق فيها الفحيحيل فوزا على الشباب تأهل به للدور الثاني بمنافسات كأس الامير عقب امتداد اللقاء الى الوقت الاضافي وركلات الترجيح. واشار المؤدب الى انه سيسعى رفقة جهازه المعاون لتحقيق التوازن المطلوب في التدريبات البدنية والفنية اليوم لإعداد لاعبيه بالشكل المطلوب.
وعن رحيل مهاجمه الكرواتي ايفان، اكد المدرب على ان الاخير يعتبر من المهاجمين المميزين، الا ان الفحيحيل لديه من العناصر من هم قادرون على تعويض غيابه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة