Home محلية الفحيحيل يناشد الهيئة النظر بعين الرأفة لمدرجات النادي

الفحيحيل يناشد الهيئة النظر بعين الرأفة لمدرجات النادي

الفحيحيل يناشد الهيئة النظر بعين الرأفة لمدرجات النادي

الرياضي :

يضع الكرواتي ماهيك ميخا اللمسات الأخيرة على خطته لمواجهه نادي الكويت الذي يحل عليه ضيفا غدا على إستاد نايف الدبوس في الجولة الحادية والعشرين من دوري الدمج.

ويحاول ميخا التركيز على النواحي الدفاعية والتشديد على لاعبيه عدم ترك مسافات للاعبي العميد الذين يمتاز بالمهارة والسرعة،كما انه عقد اجتماعا مع مدافعيه لحثهم على عدم الرهبة والخوف من البرازيلي روجيرو كما انه سيحاول وضع الحلول الممكنة لتمكين لاعبيه لايقاف انطلاقات شادي الهمامي وفهد العنزي الأذرع القوية في الأبيض.

وعاني ميخا في فترة توقف الدوري بسبب مقابلة المنتخب الوطني الأول الودية أمام كولومبيا الاثنين المقبل حيث لم يلتزم لاعبي الفريق بخطة التدريب المتبعة الأمر الذي غضب المدرب الكرواتي وطالب إدارة النادي بضرورة ايجاد حل لتلك المشكلة التي تهدد تقدم الفريق خاصة وانه نجح في ترك ذيل الترتيب ووصل للمركز الثاني عشر.

وفي سياق أخر ناشدت إدارة الفحيحيل الهيئة العامة للشباب والرياضة النظر بعين الرافه لاستاد النادي خاصة مدرجاته المتهالكة والتي لم يطرأ عليها تعديل منذ 39 عاما أي عند تشيدها سنة1974 وهى من الخشب وأصيب بتصدع كبير مما يهدد حياة المشجعين مطالبا الهيئة بالقيام بدورها في عملية احلال وتجديد هذه المدرجات.

وفي سياق ذي صلة طالب صالح المجروم مدير عام كرة القدم بالنادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر المسؤولين باتحاد الكرة بعودة دوري الدرجتين الموسم المقبل والغاء دوري الرديف وتسجيل كل نادي 30 لاعب مع وجود ثلاث لاعبين بالفريق من فئة البدون، اشار إلى أن الاتحاد يسمح حاليا بتسجيل 40 لاعبا وهو ما سبب عبئا كبيرا ومشاكل كثيرة.

مشيرا إلى عودة دوري الدرجتين والغاء الدمج من مصلحة الرياضة الكويتية التي تحتاج إلى عودة الروح والمنافسة وهو ما سيتحقق في دوري الدرجتين الممتازة والاولي.  

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here