الرئيسيةعالميةالفراعنة والبرتغال.. مواجهة تاريخية بين #صلاح و#رونالدو

القاهرة- رويترز: يأمل الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر في إيقاف خطورة كريستيانو رونالدو عندما يواجه البرتغال وديا اليوم الجمعة استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم التي تنطلق في روسيا في يونيو المقبل.
وتقام المباراة في زوريخ في سويسرا التي تستضيف معسكرا تدريبيا للمنتخب المصري الذي سيخوض مباراة ودية ثانية أمام اليونان في 27 مارس .
ووصف كوبر المواجهة مع البرتغال بأنها صعبة للغاية أمام بطل أوروبا الذي يضم بين صفوفه أفضل لاعب في العالم لكنه قال إنه يسعى للفوز.
وأوضح في تصريحات للصحفيين في سويسرا “لدينا خطة للتعامل مع كريستيانو.. قام الجهاز الفني بدراسته جيدا مثلما ندرس أيضا لويس سواريز وأدينسون كافاني اللذين سيقودان هجوم أوروجواي في كأس العالم.
“بالطبع لن أكشف عن خطتي في كيفية التعامل مع رونالدو لكن كل ما يمكن قوله أننا نواجه أفضل لاعب في العالم”.
ويلعب منتخب مصر في نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية فيما تلعب البرتغال في المجموعة الثانية بجانب إسبانيا والمغرب وإيران.
وخاض منتخب مصر تدريبين منذ وصوله إلى سويسرا بعد أن اكتملت صفوفه بانضمام محمد صلاح مهاجم ليفربول وركز كوبر على النواحي الدفاعية وتضييق المساحات في منطقة وسط الملعب.
وقال المدرب الأرجنتيني “سأطلب من اللاعبين من الآن فصاعدا عدم النظر إلى قوة أو ضعف أي منتخب سيواجهونه وأن يعتبروا كل مبارياتهم صعبة حتى يمكن تهيئتهم لمواجهة أوروجواي وروسيا والسعودية في كأس العالم”.
وتضم فترة الإعداد الأولى بسويسرا 28 لاعبا سيختار كوبر من بينهم التشكيلة التي ستخوض مواجهة البرتغال اليوم الجمعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة