Home خليجية الفردان: نهائي أبطال آسيا حلم العمر

الفردان: نهائي أبطال آسيا حلم العمر

الفردان: نهائي أبطال آسيا حلم العمر

دبي (رويترز)- قال حبيب الفردان لاعب وسط الأهلي الإماراتي، إنه كان من الصعب عليه التركيز بشكل كامل خلال المباراتين الأخيرتين لمنتخب الإمارات في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، مع اقتراب ناديه من خوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وشارك الفردان في الشوط الثاني من لقاء انتهى بالفوز 8-صفر على تيمور الشرقية الخميس الماضي، بينما خاض أول 45 دقيقة في الفوز 2-1 على ماليزيا الثلاثاء، بالتصفيات المؤهلة أيضا لكأس آسيا 2019.

لكن الفردان (25 عاما)، قال إنه فكر لبعض الوقت في مباراة السبت المقبل أمام قوانغتشو ايفرغراند، حيث سيلعب الأهلي في ضيافة بطل الدوري الصيني بعد انتهاء لقاء الذهاب في دبي بالتعادل السلبي.

وقال الفردان الأربعاء في الصين: “كان من الصعب عدم التفكير في النهائي لكننا نجحنا في مهمتنا وانتصرنا مع المنتخب في المباراتين وحاليا ينصب كل تركيزنا على النهائي”.

وأضاف: “خضنا مشوارا طويلا حتى نهائي الكأس وحان وقت التتويج باللقب وإضافة إنجاز لتاريخ النادي. أعتقد أن كل اللاعبين يحلمون بهذه اللحظة وسيركزون بنسبة 100 بالمئة في المباراة”.

وكانت مباراة الذهاب في السابع من الشهر الحالي، صعبة على الأهلي لكن الفردان قال إنه كان من المهم الحفاظ على شباك فريقه نظيفة ومنع قوانغتشو من التسجيل.

ويحتاج الأهلي للتعادل الايجابي أمام بطل آسيا 2013، ليصبح أول فريق إماراتي يفوز باللقب منذ فعلها العين في 2003.

وإلى جانب اللقب القاري سيتأهل الفائز للمشاركة في كأس العالم للأندية باليابان الشهر المقبل.

وقال الفردان: “أتذكر عندما فاز العين باللقب، إنها أهم بطولة يفوز بها أي فريق إماراتي وأتمنى أن نستطيع كتابة تاريخ جديد للنادي”.

وأضاف لاعب الوسط: “أن تصبح بطلا لآسيا ليس بالأمر السهل لكنه شرف كبير يحلم كل لاعب بتحقيقه”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here