الرئيسيةمحليةالفرنسي بانيد يعود لتدريب الكويت لمدة عام الرياضي:

وقع المدرب الفرنسي لوران بانيد الاحد عقدا يقود بموجبه فريق الكويت الكويتي لكرة القدم ابتداء من الموسم المقبل. ويمتد العقد عاما واحدا قابلا للتجديد.
وسبق لبانيد أن درب الكويت مطلع عام 2009 وتحديدا في منتصف الموسم بعد إقالة الصربي رادميل ايفانيسيفيتش اثر تراجع نتائج الفريق في الدوري وتخلفه عن القادسية المتصدر بفارق 13 نقطة.
ونجح المدرب الفرنسي في إعادة التوازن إلى “العميد” فحقق 8 انتصارات متتالية منحته الصدارة قبل ان يفقدها في المراحل الأخيرة لمصلحة القادسية.
وقاد بانيد الكويت إلى نهائي كأس ولي العهد أمام القادسية ايضا لكنه خسر بركلات الترجيح 4-5 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.
وعاد المدرب الفرنسي ليثأر من القادسية ويبعده من الدور نصف النهائي لكأس الأمير في الموسم نفسه ويبلغ النهائي قبل أن يحقق اللقب على حساب العربي 2-1.
وبعد نهاية الموسم، رحل بانيد إلى الظفرة الإماراتي قبل أن يتنقل بين أكثر من ناد خليجي ويعود إلى الظفرة مجددا.
من جانبه، بدأ الكويت الموسم الراهن بقيادة المدرب محمد ابراهيم الذي جرى انهاء خدماته وإيكالها الى الكرواتي بوزيدار سيكيتش لأيام ومن ثم الى محمد عبدالله فقاد الفريق الى انقاذ موسمه من خلال احراز كأس الأمير على حساب العربي (3-1)، فيما يشغل المركز الثالث في الدوري المحلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة