الرئيسيةالدورى الايطالىالفرنسي بوغبا رفض العودة للبريمرليغ وفضل البقاء في يوفنتوس

 

 

الرياضي :

احدث الدولي الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس، بطل الدوري والكأس الايطالية، ضجة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى العديد من كبار الاندية في القارة الاوروبية.

ونشرت صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الايطالية، تقريرا يوضح حقيقة مفاوضات مسؤولو تشيلسي مع وكيل اعمال اللاعب الفرنسي، مؤكدة أن بوغبا يشعر بالكثير من الدفء مع البيانكونيري في الدوري الايطالي.

وادعت الصحيفة الايطالية ان بول بوغبا صاحب الـ (22 عاما) رفض العودة إلى انجلترا من بوابة تشيلسي، رغم قبول ادارة البلوز الشروط الضخمة التي وضعها الديك الفرنسي للرحيل عن السيدة العجوز، والمتمثلة بتقديم عرض تصل قيمته إلى 85 مليون يورو، مقابل راتبا سنويا يبلغ 4.5 مليون يورو.

وقدّمت ادارة تشيلسي عرضها الخيالي لضم بوغبا يوم 24 آب/ اغسطس الماضي، حيث اجتمع بوغبا مع وكيل اعماله مينو رايولا لمناقشة انتقاله إلى (ستامفورد بريدج)، إلا أن لاعب الوسط الفرنسي قرر البقاء مع يوفنتوس لمساعدته على النهوض مجددا بعد رحيل ارتورو فيدال واندريا بيرلو وكارلوس تيفيز.

واشارت الصحيفة الوردية ان رومان ابراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، من الممكن ان يحسن عرضه لضم بوغبا، والذي قد يرتفع سعره خلال السنوات المقبلة إلى 120 مليون يورو، إلا ان رغبة اللاعب قد تكون حسمت مستقبله.

وتجدر الاشارة ان بوغبا ارتبط اسمه بالانتقال إلى فرق ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين، وبايرن ميونيخ الالماني ومانشستر يونايتد وتشيلسي الانجليزيين طوال فترة القيد الصيفية المنتهية، كما تعرض يوفنتوس لخسارتين مفاجئتين في اول جولتين من مسابقة الكالتشيو امام اودينيزي وروما، وبات مطالبا بترتيب اوراقه قبل مواجهة فيرونا في الجولة الثالثة من المسابقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة