الرئيسيةخليجيةالفريدي يمتدح أداء النصر امام الاتحاد

الرياض- ا ف ب – امتدح اللاعب احمد الفريدي نجم فريق النصر المستوى الذي ظهر به فريقه أمام الاتحاد وتوجه بفوز كبير 3-1 قاده لنهائي مسابقة كأس ملك السعودية لكرة القدم.
وقال الفريدي: “النصر عانى كثيرا منذ بداية الموسم وحتى قبل مباراة الاتحاد، ولذلك الجميع كان حريصا على الخروج بانتصار يمكننا من اللعب في نهائي كأس الملك”.
وتابع الفريدي، الذي استعاد حاسته التهديفية بهدف رائع “بصراحة الجاهزية كانت حاضرة قبل المباراة بدرجة عالية إلى جانب التركيز والانضباط، وهذا سبب ظهورنا بشكل مميز أمام الاتحاد والفوز بالمباراة مستوى ونتيجة”.
وحقق الفريدي ماكان يصبو إليه مع زملائه اللاعبين، حيث اكد قبل المباراة حرصه وجميع زملائه بالفريق على تحقيق الفوز أمام الاتحاد وكان له ما أراد.
وبالعودة لمباراة الاتحاد التي فاز فيها النصر بنتيجة 3-1 في عقر دار الأخير، أشار الفريدي إلى أنهم سيطروا على المباراة منذ البداية نتيجة الضغط العالي، وقال “برغم الأجواء الصعبة إلا أننا فرضنا أسلوبنا منذ البداية وحاولنا التواجد في ملعب الخصم وهو الأمر الذي أسفر عن تسجيل ثلاثة أهداف”.
وأشاد الفريدي بالأداء الذي قدمه زميله نايف هزازي وقال “لقد قدم هزازي مباراة كبيرة، فقاتل على كل كرة وحارب وصنع وكنا نتمنى أن يسجل في المباراة ولكن إن شاء الله في المباراة المقبلة”.
ولم يكن وضع النصر في الفترة الماضية مرضيا لكل محبيه، وأشار الفريدي في هذا الصدد: “طموحي وزملائي هو تحقيق بطولة أو دوري في كل موسم. ولهذا، نحرص على أن يكون لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لنا وهذا ظهر جليا في التدريبات الماضية ونسعى الى نهاية ايجابية لنا كلاعبين ولجماهير العالمي التي تستحق الكثير”.
وأظهر لاعبو النصر أمام الاتحاد عزمهم على عدم الخروج من الموسم صفر اليدين، بعدما قدموا مباراة تليق بالنصر وجماهيره، برغم من انها لم تكن سهلة وهو ما تطلب من لاعبي الفريق الاصفر بذل جهد مضاعف والعطاء والتركيز حتى نهايتها.
وتحضر الفريدي بشكل جيد خلال الفترة الماضية بعد عودته من الإصابة، وكان في الموعد و أبلى بلاء حسنا وعزز تقدم النصر بتسجيله الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 62 قبل أن يطمئن ابراهيم غالب جمهور الشمس بهدف ثالث في الدقيقة 70.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة