الرئيسيةخليجيةالفضلي والجابر يحصلان على الشهادة التدريبية "C"

الدوحة- الرياضي:

اختتمت فعاليات الدورة التدريبية “C”، لمدربي كرة القدم والتي نظمها الاتحاد القطري للكرة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي في الفترة من الأول من شهر ديسمبر الجاري وحتى السادس عشر من نفس الشهر، وسط حضور نخبة من لاعبي الدوري القطري، وعدد من نجوم الكرة العربية أمثال الدولي خالد الفضلي حارس مرمى المنتخب الكويتي ونادي الكويت والمحلل الفني لقنوات الدوري والكاس القطرية والسعودي سامي الجابر والعراقي عماد محمد والقطري وسام رزق.

ومن جانبه، عبر سامي الجابر نجم الكرة السعودية السابق والمدير الرياضي للنادي العربي القطري عن سعادته بالمشاركة في تلك الدورة التدريبية قائلا بدون شك كانت تجربة ثرية ومفيدة، لاسيما وأنني سبق وحضرت دورات تدريبية في انجلترا وبكل أمانة كانت الدورة ممتازة من الناحية التنظيمية والفنية وكل شئ كان معد بصورة جيدة للمدربين.

بينما أكد الفضلي نجم الكرة الكويتية السابق، أن التعلم المستمر هو اساس النجاح للمدرب وللمحلل الفني ولكل من يعمل بمجال كرة القدم .

وأضاف قائلاً: “أنا شخصيا سعيد بالمشاركة بتلك الدورة وسعيد بكل ماتعلمته من معلومات من قبل المحاضرين المتميزين والجو العام للدورة تنظيميا وفنيا كان رائعا وستكون الدورة بداية لمشاركته في المزيد من الدورات مستقبلا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة