الرئيسيةمحليةالفهد: "الأزرق" قوي وقادر على إحراز لقب خليجي 22

الرياض (كونا) :

 

 أعرب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد الاحمد الصباح هنا اليوم عن ثقته في قدرة المنتخب الوطني على إحراز لقب بطولة كأس الخليج العربي في دورتها الثانية والعشرين (خليجي22) المقامة حاليا بالرياض.

وقال الشيخ طلال الفهد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب اجتماع لرؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم إن المنتخب الوطني “فريق قوي وقادر على إحراز لقب البطولة”.

وأشار إلى أن (الأزرق) قدم أداء طيبا وأظهر طموحا للفوز بلقب (خليجي22) من خلال المباراتين الماضيتين اللتين حصد فيهما أربع نقاط من فوز على العراق وتعادل مع الإمارات ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية بالبطولة.

وشدد الشيخ طلال الفهد على أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم يسعى دائما لزرع الثقة في نفوس اللاعبين من أجل تأهيلهم للتفوق.

وبشأن مباراة منتخب الكويت أمام عمان يوم الخميس المقبل أعرب الشيخ طلال الفهد عن أمله بأن يواصل (الأزرق) مشواره الطيب في البطولة رغم مواجهة فريق يلعب بمستوى فني عال لم يخسر حتى الآن اي مباراة في البطولة ويعتبر من افضل الفرق بالمستوى الفني.

ويحتل منتخب عمان المركز الثالث في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن منتخب الإمارات الذي تعادل معه سلبا في الجولة الأولى قبل أن يكرر التعادل مع العراق بهدف لكل منهما.

وفي ما يتعلق باجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم قال الشيخ طلال الفهد إنه عقد في أجواء “رائعة وجيدة” مشيرا إلى أنه اتسم بروح الاخوة والتعاون والتفاهم.

وأضاف أن الاجتماع تناول مسألة إقامة (خليجي 23) بمدينة البصرة العراقية مشيرا في هذا الصدد إلى أنه سيكون هناك قرار بهذا الشأن عقب اجتماع مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في شهر فبراير المقبل.

وأعرب عن الأمل بأن يعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر قرارا نهائيا برفع الحظر عن اللعب في العراق خلال الاجتماع المقبل حتى تسير الامور في الاتجاه الصحيح ويزاول العراق نشاطه الكروي مجددا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة