الرئيسية محلية الفهد : الازرق سينافس على خليجي 22 ولن نعدل في اللوائح الا...

الرياضي :

قال الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ان النظام الاساسي لاتحاد الكرة معروض على الاتحاد الكويتي من قبل الفيفا ولا يمكن التعديل عليه باي حال من الاحوال الا بموافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم ،مضيفا بانه لا يمانع في وضع اى نظام اساسي للاندية شرط ان لا يتعارض مع لوائح الاتحاد الدولي كما اشار الى ان الجمعية العمومية وافقت على انضمام كلا من نادي سلوى وفتيات العيون للجمعية مع تاجيل النظر في موقف كلا من برقان والقرين ،وتطرق للحديث عن امكانية الاستعانة بحكام اجانب في الفترة المقبلة وقال بان الاتحاد سيدرس بالفعل هذا الامر وان اشار الى انه شخصيا لا يفضل الاستعانة بالحكم الاجنبي على حساب الكويتي.
 
وقال  الفهد خلال الجمعية العمومية لاتحاد الكرة التي عقدت في مقر الاتحاد بالعديلية بان المدير الفني فييرا باق في منصبه على راس القيادة الفنية للازرق كما اكد ان منتخبنا قادر على المنافسة بقوة في خليجي 22 المقرر اقامتها بالرياض نوفمبرالمقبل.
 
واضاف بانه يعرف فييرا جيدا وهو من تعاقد معه عندما كان مدربا للقادسية كما اشار الى انه هو ايضا من اقاله من عمله وذلك خلال فترة ترأس الفهد للاصفر .
 
كما اكد ان الاتحاد لا يتدخل من قريب او بعيد في عمل المدير الفني للازرق وله مطلق الحرية وكامل الصلاحيات على ان يكون الحساب في النهاية وهذه هي فلسفة الاتحاد.
 
وحول استعدادت الازرق قال بان منتخب الاوروغواي عرض مواجهة الازرق مقابل حصوله على 770 الف دولار وهو ما لم يتماشى مع امكانات الاتحاد المادية .
 
وحول عضوية العربي في جمعية الاتحاد العمومية قال بانهم فقدوا كرسيهم لعدم ترشح احد عن النادي وليس لنا يد في هذا الامر وهم من اختاروا تجنب الانتخابات والترشح.
 
ورفض الفهد انهاء عقود المدربين الوطنيين قائلا بان الاتحاد مازال في حاجة الى خدماتهم،كما اكد على ان الهيئة رفضت بعض شروط التعاقد مع المدربين الاسبان وهو ما تسبب في تاجيل الامر لبعض الوقت ،واشاد الفهد ايضا بجهود رئيس الهيئة الشيخ احمد المنصور واكد على اجتهاده في عمله كما طالب بزيادة ميزانية الهيئة حتى يعود ذلك بالايجاب على الاتحادات والاندية.
 
وقال بان الاتحاد لم ولن يقر اللوائح والانظمة الا بعد الاستماع للراي العام ومناقشة الامر مع الاندية والصحافة والاعلام فمن المفترض ان الجميع يعمل من اجل الصالح العام.
 
واضاف بان كلا من كاظمة والفحيحيل فقط هما من لم يرسلا الانظمة الاساسية الخاصة بهما وسيطلب منهما الاتحاد ارسال الانظمة من اجل مناقشتها.
 
 
وحضر الجمعية العمومية ممثلو عشر اندية وهم رئيس نادي النصر فلاح غانم وامين سر الشباب صالح بيداح وناصر العجمي امين سر خيطان وخالد رابح امين سر التضامن وناصر الشرهان مساعد امين سر القادسية ودهام الشمري رئيس نادي الجهراء وعيسى الجاركي امين سر اليرموك وجابر المري نائب رئيس الساحل وفهد الهملان رئيس نادي برقان وسعد عناد امين سر الصليبخات واحمد الشحومي رئيس نادي القرين

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

يوفنتوس يرفض عرضاً ضخماً من ليفربول للتعاقد مع كييزا

فيديريكو كييزا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي وكالات : كشفت تقارير صحفية إيطالية رفض يوفنتوس عرضاً ضخماً للتخلي عن النجم الشاب فيديريكو كييزا، والذي كان...

جريزمان يبلغ برشلونة بالنادي الذي يريد الانتقال إليه

أنتوان جريزمان - برشلونة - الدوري الإسباني وكالات : أكدت صحيف سبورت الإسبانية عدم رغبة أنتوان جريزمان بالرحيل عن برشلونة إلا في حال انتقل إلى...

كل ما تريد معرفته عن مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ضد ألمانيا

سعودي 360 – يستعد منتخب السعودية تحت 23 عاماً، بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري، لخوض اختبار صعب جديد عندما يواجه نظيره الألماني في الجولة...

ملخص أخر أخبار ليفربول اليوم.. ماني يحذر منافسي ليفربول قبل انطلاق الدوري الإنجليزي

وكالات : يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، ملخص أخر أخبار ليفربول اليوم السبت الموافق 24 من شهر يوليو الحالي. قصص سبورت 360 ساديو...

يوفنتوس قد يُفسد انتقال نجم سانتوس إلى ميلان

كايو جورجي - سانتوس - الدوري البرازيلي وكالات : يركز نادي ميلان كلياً في السوق على ملاحقة كايو جورجي مهاجم سانتوس الشاب، ولكنه رفض مؤخراً...