الرئيسيةمحليةالفهد : امنحوني اموالا امنحكم مدرب

الرياضي :

قال الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم أن الله قدر وما شاء فعل أمام عمان، ولا يوجد شيء اسمه خسارة كبيرة أو غير كبيرة لأن فوز عمان في النهاية منحها 3 نقاط أهلتها وأقصت الأزرق.
وأضاف رئيس الاتحاد الكويتي متحدثا للكأس: أنت تريد وأنا أريد وما يكون إلا ما يريد الله، منتخبنا لعب 30 دقيقة فقط وبعدها فقد التركيز في المباراة… المدرب تدارك ببعض التغييرات في الشوط الثاني لكن الله أراد ما أراد، التنظيم اختلف نهائيا ولم يكن هناك تنظيم أصلا بعد فقدان التركيز.
وفي حديثه عن أسباب الهزيمة التاريخية قال الشيخ طلال الفهد أن الإعلان عن اسم الحكم الاسترالي والتاريخ السيء الموجود بينه وبين اللاعبين الكويتيين قد يكون أحد أسباب فقدان التركيز .
وواصل يتحدث عن الحكم: قرارات الحكم لم تكن مؤثرة كثيرا باستثناء اثنين أو ثلاثة واحتمال وجود تسلل في أحد أهداف عمان وعدد البطاقات الصفراء التي كانت من جهة واحدة لكن لم تؤثر كثيرا على النتيجة.
وأضاف الشيخ طلال الفهد: بعد إصرار اللجنة المنظمة على حكم مباراة عمان قررت الكويت الترشح لدخول لجنة التحكيم الآسيوية سواء عن طريق طلال الفهد أو كويتي آخر.
وقال رئيس الاتحاد الكويتي أن هناك تحضير نفسي للاعبين لكنه ينتهي بعد صافرة الحكم لبدء المباراة حيث تصبح الأدوار تدار بصفارته.
وعن مستقبل المدرب فييرا بعد هذا الإخفاق الخليجي قال الشيخ طلال الفهد: أسمع دائما من الإعلام أن فييرا لم يجلب بعض اللاعبين وتركهم في الكويت وأنا أتساءل من هم هؤلاء اللاعبين ؟؟.
وتابع الفهد هجومه على الإعلام، مضيفا: عندنا إعلاميين أغنياء يأخذون كثيرا من القنوات ونطلب منهم أن يختاروا لنا مدربا ويأتون به لتدريب الكويت، فنحن إلى اليوم لم تُصرف لنا الميزانية ونطلب من هؤلاء الإعلاميين أن يدفعوا لنجلب مدربا جديدا .
وفي رده على الأصوات المنادية بحل الاتحاد الكويتي قال الشيخ طلال الفهد: أتمنى أن يقدر هؤلاء الذين يتحدثون ويحلّون الاتحاد الكويتي الحالي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة