الرئيسيةمحليةالفهد : عقد معلول لعام ونصف قابل للتمديد .. وتاريخه الكبير دفعنا...
أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم رسميا تعاقده مع التونسي نبيل معلول لتدريب الازرق لمدة عام ونصف العام، قابل للتمديد، خلفا للبرازيلي جورفان فييرا الذي تمت تسوية عقده بالتراضي عقب الخروج من الدور الاول في خليجي22.
 
واكد الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي في بداية المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء امس في مقر الاتحاد بالعديلية، ان التعاقد مع معلول جاء نتيجة لتاريخه الكبير وخبراته العريضة واخلاقه العالية، مؤكدا تطلع الاتحاد الى التعاون مع المدرب التونسي لاربعة اعوام مقبلة.
 
بدوره وجه نبيل معلول في بداية حديثه شكره الى ادارة الجيش القطري على كل الدعم الذي حظي به خلال تواجده مع الفريق، كما اكد تطلعه الى تحقيق كل امال وطموحات الشارع الكويتي، وقيادة الازرق للتأهل الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
 
وشدد المدرب التونسي على ان النهوض بالازرق واستعادة هيبة الكرة الكويتية تتطلب عملا جماعيا وتكاتف الجميع من أجل تحقيق كل يطمح اليه الشارع الرياضي.
 
واوضح معلول انه سيعمل على تكوين منتخب قوي يستطتيع المنافسة على لقب خليجي 23، بالاضافة الى تصفيات ممونديال 2018، كما بين معلول استبعاد عبدالهادي خميس من قائمة الازرق الاولية لنهائيات كأس اسيا لظروف الاصابة.
كما اعلن التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخبنا الاول  لكرة القدم عن القائمة الاولية لبطولة كأس آسيا المقرر إقامتها في استراليا خلال الفترة من 9 إلى 30 يناير المقبل.
 
وتضم القائمة 24 لاعبا بالاضافة الى خمسة حراس مرمى هم: نواف الخالدي وحميد القلاف وسليمان عبدالغفور ومصعب الكندري وخالد الرشيدي، وفهد عوض وخالد القحطاني ومحمد فريح وعامر المعتوق وخالد ابراهيم ومساعد ندا وحسين فاضل وفهد الهاحري وفهد الانصاري وطلال العامر وبدر المطوع وعبدالرحمن باني ويوسف ناصر وفهد الانصاري وسلطان العنزي وطلال الفاضل وعلي مقصيد وفيصل زايد وفهد العنزي وفيصل العنزي وطلال فاضل ووليد علي وعبدالعزيز السليمي وعبدالهادي خميس.
 
وشهدت القائمة عودة خالد الرشيدي وعبدالهادي خميس كما اكدت العديد من التقارير في هذا الشان خلال الفترة السابقة ، علما پأن خميس سيغيب عن المنتخب أمام العراق  في المباراة الودية المقررة بداعي الإصابة، في حين تم استبعاد لاعب العربي طلال نايف في واحدة من كبرى المفاجآت.
 
وتغاضى معلول عن ضم لاعب العربي محمد جراغ ولاعب الكويت عبدالله البريكي على الرغم من كونهما من أفضل اللاعبين في الوقت الراهن
وبذلك تكون القائمة قد ضمت سبع وجوه جديدة عن الفترة السابقة خلال حقبة البرازيلي جورفان فييرا وهم عبدالهادي خميس مهاجم الكويت ومحمد فريح مدافع العربي، الى جانب عبدالرحمن باني مهاجم النصر وخالد الرشيدي حارس السالمية ومصعب الكندري حارس الكويت وطلال الفاضل لاعب كاظمة وخالد القحطاني لاعب القادسية.
يذكر ان معلول تم تقديمه في مؤتمر صحافي امس في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم للمرة الاولى باعتباره مديرا فنيا للازرق بعد ان اتم التعاقد مع الاتحاد مساء السبت بعد قدومه من العاصمة القطرية الدوحة حيث كان يتولى قيادة فريق الجيش القطري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة