الرئيسيةمحليةالفهد : لن اعترض على حل الاتحاد وخليجي 23  مازالت بالكويت حتى...

الرياضي :

دعى رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد الجمعية العمومية لاجتماع طارىء مساء الاحد في مقر الاتحاد لمناقشة سبل الخروج من نفق ايقاف النشاط الكروي من قبل الاتحاد الدولي الفيفا.

وقال الفهد في مؤتمر صحافي بان الاتحاد على الرغم من انه يملك كل الحق لاصدار قرارت بهذا الشأن الا انه يرى التشاور مع الجمعية العمومية امرا ضروريا في ظل ضخامة الحدث .

وابدى الفهد أسفه قرار الايقاف الذي ترتب عليه تلقي كتاب رسمي من الاتحاد الاسيوي باقصاء القادسية والكويت من كاس الاتحاد الاسيوي كما تم تجميد وتعليق كل مشاركات المنتخبات بما فيها المنتخب الاول في التصفيات الاسيوية وكذلك منتخبات الصالات وحتى الشواطىء وحتى تم ايقاف الاعضاء وتجميد الدعم الذي يحصل عليه الاتحاد من قبل الفيفا.

وابدى الفهد اسغرابه من قرار الايقاف خاصة وان اللجنة الاولمبية الدولية كانت قد منتحت الكويت مهلة حتى 27 من الشهر الجاري لتوفيق الاوضاع واسدال الستار على الازمة قبل ان نتفاجأ بكتاب الفيفا بايقاف النشاط.

وحول مستقبل خليجي 23 قال بان البطولة مازالت حتى الان في الكويت وفي حال تم رفع الايقاف سيتم تنظيم البطولة في ديسمبر 2015 وفي حال لم يتم رفع الايقااف سوف تقام بالكويت في ديسمبر 2016 وفي حال استمر الايقاف حتى ديسمبر 2016 فسيتم نقل البطولة الى دولة اخرى من دون مشاركة الكويت بحكم تجميد النشاط .
وحول امكانية حل اتحاد الكرة قال الفهد بانهم لا يخشوا من حل الاتحاد وان رأت الحكومة الكويتية المصلحة في الحل فهي الادرى ومن جانبنا  لن نعترض على هذا القرار وسنجلس في منازلنا ولكننا نثق في شرعيتنا ولكننا لن نرفع قضايا على الحكومة الكويتية.

واضاف بان البينة دائما على من ادعى من يرى اتحاد الكرة متهما او مسئولا عليه بابراز الادلة والوضع الراهن بين قانون الغاب او دولة المؤسسات ودولة القانون واعاد بان م لديه اي دليل يدين الاتحاد فعليه الذهاب للقضاء .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة