الرئيسيةمحليةالفهد: هدفنا إسعاد الجماهير الكويتية

الدوحة (كونا) – أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد الاحمد الصباح سعي المنتخب الكويتي لتصدر مجموعته والتأهل للدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2018 وآسيا 2019 مبينا ان ذلك هو الهدف المنشود لاسعاد الجماهير الكويتية.

وقال الشيخ طلال الفهد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب وصوله الى العاصمة القطرية الدوحة ان المنتخب الكويتي سيخوض مباراتين حاسمتين امام منتخبي ميانمار الخميس ولاوس الاسبوع المقبل وهو عازم على تحقيق نتائج ايجابية تساهم في تأهله للدور الثاني.

واوضح ان مباراة المنتخب الكويتي في قطر هي في ارضه وبين جمهوره متمنيا التوفيق لكل من ساهم في هذا المهرجان الذي سيقام غدا مع منتخب ميانمار متمنيا ان يوفق المنتخب في مباراته بدعوات اهل الكويت.

واضاف ان الطقس والاجواء الحارة والحضور الجماهيري الذي لن يزيد عن الف مشجع هي عوامل ستقلل طبيعيا من فرص الفوز في المباراة مؤكدا ان لاعبي الازرق سيقاتلون حتى آخر لحظة من المباراة.

وعن تأثير غياب بعض اللاعبين عن المنتخب الكويتي امام ميانمار اكد الشيخ طلال الفهد ان منتخب الكويت بمن حضر يملك رجالا جنودا لوطنهم سباقين للدفاع عن الكويت والوان المنتخب مبينا ان المنتخب سيقاتل حتى لو وصل العدد الى 11 لاعبا فقط.

وعن مستوى فرق المجموعة السابعة التي تضم الى جانب الكويت كلا من ميانمار ولاوس وكوريا الجنوبية ولبنان اوضح الشيخ طلال الفهد ان المنتخب الكويتي يعلم ان كل مباراة في هذه المجموعة لها حساباتها مبينا ان المنتخب سيبذل كل جهده لحصد النقاط الثلاث في كل مباراة.

واشار الى ان هذه التصفيات شهدت نتائج ملفتة في المجموعات الاخرى كتعادل اليابان مع سنغافورة وفوز قطر على المالديف في الدقائق الأخيرة وكذلك فوز المنتخب السعودي على نظيره الفلسطيني في آخر دقيقة مبينا ان ذلك يعكس ان لكل مباراة ظروفها الخاصة.

وعن موعد اعادة مباريات المنتخب الى الملاعب الكويتية اوضح الشيخ طلال الفهد ان الاتحاد في انتظار آخر الكتب من الهيئة العامة للشباب والرياضة لاعادة بقية المباريات في شهري اكتوبر ومارس القادمين الى دولة الكويت مرة أخرى بحسب طلب الاتحادين الدولي والاسيوي لكرة القدم.

واوضح ان جميع البوادر جيدة لاقامة مباراة شهر اكتوبر امام منتخب كوريا الجنوبية في دولة الكويت مشيرا الى ان الجهود تبذل حاليا لاخراج التأشيرات للمنتخبين الكوري واللبناني وتحديد ملعب المباراة لإقرار جميع المواضيع اللوجستية بهدف طمأنة الاتحادين الدولي والاسيوي على هذه المواضيع وحثه على اعادة المباريات الى دولة الكويت.

وتقدم بالشكر لسفير دولة الكويت لدى قطر متعب صالح المطوطح على حضوره واستقباله ومتابعته اوضاع المنتخب الكويتي كما تقدم بالشكر للاشقاء في دولة قطر قيادة وشعبا والاتحاد القطري لكرة القدم على موافقته واستضافته للمباراة.

وكان المنتخب الكويتي فاز في اولى مبارياته على نظيره اللبناني بهدف نظيف ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم اضافة الى الكويت كلا من ميانمار ولبنان وكوريا الجنوبية ولاوس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة