الرئيسيةمحليةالفهد والزامل يكرمان أزرق الناشئين بعد العيد

 

 

الرياضي :

بعد أن أدى مهمته بنجاح وتأهل إلى نهائيات كأس أسيا للناشئين التي ستقام شهر سبتمبر 2016 قرر اتحاد كرة القدم تكريم لاعبي وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والمعاونة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك في مبادرة من الشيخ طلال الفهد رئيس مجلس إدارة النادي ومساعد الزامل عضو مجلس إدارة الاتحاد.
وكشف خالد العدواني المنسق الإعلامي لأزرق الناشئين عن ملامح فترة الإعداد المقبلة مشيرا إلى أنه نظرا لوجود فترة طويلة لانطلاق النهائيات تبلغ عام كامل سيكون الإعداد متأنيا وبشكل مدروس،وأضاف من المنتظر أن تبدأ خطه الإعداد في شهر ديسمبر القادم وبعدها سيتم التخطيط لإقامة معسكر خارجي أولي في شهر فبراير 2016.
وأضاف العدواني إن تغير الأعمار السنية لدوري الناشئين من مواليد 1999-2000 إلى 2000-2001 سيكون له اثر ايجابي كبير في اختيارات اللاعبين وإتاحة الفرصة للجميع من القائمة التي تسمي(بنك اللاعبين) ويبلغ عدد عناصرها إلى ما يقرب الـ 45 لاعبا والتي سلمت للاتحاد الآسيوي في وقت سابق.
وأشاد العدواني بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون الذين اثبتوا أنهم خامات مضيئة ومبشرة للرياضة الكويتية بعد الروح العالية والحماس الكبير الذي تسلح به اللاعبون في التصفيات وتصدروا به المجموعة السادسة التي استضافتها الكويت وضمت سوريا وأفغانستان وانسحبت سيريلانكا.
واثنى العدواني على الدور الكبير الذي قدمه الجهاز الفني والإداري والطبي للأزرق الصغير، والذين استفادوا من الدعم اللا محدود من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة وعلى رأسهم الشيخ طلال الفهد رئيس مجلس الإدارة والذي يولي منتخبات المراحل السنية اهتماما كبيرا نظرا لأنهم السلم الذي ترتقي به أي رياضة إلى منصات التتويج في البطولات المختلفة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة