الرئيسيةمحليةالفهد يكشف : طرف ثالث يضغط على الاندية ونحن على علم

 

 

 

الرياضي :

قال الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم بأن الاندية جميعها حضرت اليوم في اجتماع الاتحاد الذي تمت الدعوة اليه اضافة الى نادي برقان الذي كان النادي رقم 17 في الاجتماع.

وقال الفهد في بداية المؤتمر الصحافي بان قرار الاتحاد الدولي واضح وصريح وطالب بضرورة تعديل القوانين من اجل رفع الايقاف عن الكرة الكويتية.

وكشف الفهد عن ان الاتحاد سوف يتحرك في اتجاهين وهما الاعتماد على محاميين من اجل نظر الامر قانونيا امام الاتحاد الدولية والشق الثاني هو محليا من خلال دعم الاندية.

واضاف بان العربي فقط تحفظ على الشق القانوني ورفض وفي النهاية له الحق في ذلك فيما اقترح الشيخ تركي اليوسف بان توقع الاندية على كتاب ما سيتم ارساله من خلالنا الى الاتحاد الدولي لكرة القدم على امل حلحلة القضية.

وحول فحوى الكتاب قال الفهد بان هذا الامر يرجع للاندية ذاتها ونحن في الاتحاد فقط سنقوم بدور المرسل الى الفيفا وهو من سيقرر ما اذا كان الكتاب حلا من عدمه.

وتطرق الفهد للحديث عن ضرورة دعم الحكومة للاتحاد باسرع وقت ممكن من اجل انهاء المشكلة مشددا على انه سيقاتل بكل قوة حتى يتم رفع الايقاف عن الكرة الكويتية.

وكشف الفهد عن طرف ثالث يضغط على الاندية في امور ما قائلا بان كل شىء بات معروفا بحكم العلاقات وصغر حجم دولة الكويت .
كما شدد الفهد على ان الاتحاد طلب من الاندية تنفيذ ما يطلب منهم حرصا على مصلحة الكويت وعودة الكرة الكويتية كما طالبهم بارسال الانظمة الاساسية حتى لا نقع في مشكلة اخرى مستقبلا.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....