الرئيسيةخليجيةالفيصلي يصطدم بالقادسية .. وشباب الحشان مع الشعلة بكأس ولي العهد السعودي

جريدة الانباء :

تبدأ اليوم لقاءات الدور ثمن النهائي (دور الـ 16) لمسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بإقامة 4 لقاءت وتستكمل غدا بـ 3 مباريات، وتم تأجيل اللقاء الرابع بين الهلال والتعاون بسبب مشاركة «الأزرق الهلالي» في دوري أبطال آسيا.

وتعتبر لقاءات اليوم متكافئة إلى حد كبير باستثناء لقاء الشباب بالشعلة الذي تبدو فيه حظوظ الشباب الأقوى للتأهل بسبب فارق الإمكانات بين الفريقين وان كان الشباب قد تجاوز الدور السابق بصعوبة بالغة بعد الفوز على الرياض بهدف في الوقت بدل الضائع وبنيران صديقة ويقابل اليوم أيضا احد فرق الدرجة الأولى وأكثر ما يخشاه هو حدوث المفاجأة كما هي طبيعة لقاءات الكؤوس.

ومن المنتظر مشاركة اللاعب الكويتي سيف الحشان مع فريقه الشباب في هذه المباراة للمرة الأولى وذلك عقب تسلم بطاقته الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكان الشعلة قد تأهل بعد فوزه على النجوم ويلتقي الفيصلي بضيفه القادسية في لقاء رد اعتبار للأول الذي خسر منه في الدوري في الجولة الأولى.

وكان القادسية قد تأهل على حساب الجيل، فيما جاء وصول الفيصلي لهذا الدور بعد فوزه على الفيحاء ويغلب التكافؤ على الفريقين وصعوبة التوقع في تحديد المتأهل منهما.

وفي الجوف، لقاء طرفاه من الدرجة الأولى وهما العروبة والاتفاق واللذان تأهلا لهذا الدور بعد فوز العروبة على الطائي، فيما تجاوز الاتفاق الرائد وأيضا يظل التكافؤ سمة أداء الفريقين وإن كان العروبة ربما يستفيد من عاملي الأرض والجمهور.

وآخر اللقاءات في مكة ويجمع الوحدة بالخليج في طابع لقاءات الدوري ويأمل الوحدة الذي تأهل على حساب الحزم أن يصل إلى نقطة أبعد، كذلك الحال للخليج الذي تأهل بصعوبة بعد فوزه على الباطن بعد وقت إضافي.

من جانب آخر، انضم لاعبو الهلال الدوليون إلى فريقهم استعدادا للقاء لخويا القطري الثلاثاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي، كما شهدت تدريبات الهلال عودة لاعب الفريق ياسر القحطاني بعد أن أنهى مرحلة التأهيل من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها الموسم الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة