الرئيسيةمحليةالفيفا يمنح التضامن مهلة لدفع مستحقات الياس وتياغو!

الرياضي- زهرة عبدالباقي:

منح الإتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» نادي التضامن الكويتي، مهلة حتى نهاية شهر مايو الجاري، لدفع المستحقات المالية المتأخرة للبرازيليين الياس اوليفيرا وتياغو باستوس، عن مدة ستة أشهر لم ينالا فيها رواتبهما.

ويدين التضامن لالياس بمبلغ 130 ألف دولار، فيما يدين لتياغو بمبلغ 70 ألف دولار.

وكان «الفيفا» أبلغ الاتحاد الكويتي لكرة القدم في وقت سابق عبر المحامي الأردني عماد الحناينه، الذي كلفه الكويتي عبدالله عاشور وكيل اللاعبين بمتابعة الأمور القانونية، قبل أكثر من شهر بضرورة دفع المبلغ أو استئناف الحكم الذي صدر من «الفيفا» للمحترفين، الا أن نادي التضامن لم يحرك ساكنا، وبات ملزماً بدفع 200 ألف دولار لالياس وتياغو.

ويذكر إن المحترفان لعبا ضمن صفوف التضامن في الموسم 2014-2015 قبل أن تطال المشاكل النادي ويضطر اللاعبان للرحيل في يناير 2015، خصوصا أنهما لم يتسلما مستحقاتهما المالية، سواء قيمة مقدم العقد أو رواتب الأشهر الستة الأولى من العقد المبرم بين الطرفين والممتد موسماً واحداً، فتعاقد الياس مع الجهراء لمدة موسم واحد، فيما لعب تياغو لفريق كاظمة حتى مايو 2015.

ومن جهته أكد عبدالله عاشور في تصريح خاص لـ «الرياضي»: «إن نادي التضامن بات مجبراً على دفع المستحقات المالية المتأخرة على اللاعبان الياس اوليفيرا وتياغو باستوس قبل نهاية الشهر المقبل، وفي حال عدم الدفع سيتم توقيع عقوبات كبيرة على نادي التضامن.. ومن المتوقع إن يتم منع النادي من التعاقد مع أي محترف اعتباراً من الموسم الجديد».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة