الرئيسيةخليجيةالفيفا يوافق على نقل لقاء السعودية وفلسطين لأرض محايدة

ا ف ب – تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم قرارا من لجنة الطوارئ بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بنقل مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب فلسطين إلى أرض محايدة على أن تقام يوم الاثنين المقبل الموافق 9 نوفمبر 2015 بقارة آسيا.

وأكدت لجنة الطوارئ في اجتماعها برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ونائب رئيس اللجنة خوان آنخل نابوت وعضو اللجنة ميشيل هوج “أنه بعد وصول المسؤول الأمني بالاتحاد الدولي إلى فلسطين وبعد اجتماعات رسمية رفيعة المستوى، أكدت الحكومة الفلسطينية عدم ضمان أمن وسلامة المباريات، وأنه في ظل الظروف المفاجئة والخطيرة وبعد مراجعة جميع العناصر ذات الصلة، أقرت لجنة الطوارئ بأن الضمانات الأمنية لا يمكن تحقيقها وقررت اللجنة إقامة مباراتين للمنتخب الفلسطيني على أرض محايدة في قارة آسيا”.

وتجمع المباراة الأولى المنتخب الفلسطيني بنظيره السعودي يوم الاثنين المقبل بعدما كانت مقررة غدا الخميس، فيما تقام المباراة الثانية للمنتخب الفلسطيني أمام منتخب ماليزيا يوم 12 نوفمبر الحالي.

وأكدت لجنة الطوارئ بالفيفا أنها خاطبت الاتحاد الفلسطيني لتحديد مكان محايد لاستضافة المباراتين على أن يتم ذلك بشكل عاجل.

وأكدت اللجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن لجنة المسابقات في الاتحاد ستؤجل بعض مباريات المرحلة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....