الرئيسيةمحليةالفيلكاوي : اليرموك يلعب بدون محترفين ومتوسط الاعمار صغيرا

الرياضي :

قال لاعب وسط نادي اليرموك عبد العزيز الفيلكاوي في تصريحات مع بعد مباراة اليرموك والكويت ضمن فعاليات الجولة السادسة لدوري فيفا لكرة القدم والتي انتهت بثلاثية مقابل لاشىء بان فريقه لعب مباراة جيدة ودخل اللقاء في محاولة الاعتماد على اسلوب لعب خططي برسم تكتيكي هو 451 مع التركيز على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية في ظل توقع لجوء العميد الى الهجوم بكثافة عددية وهو ما سيخلف مساحات حاولنا الاعتماد عليها من خلال المرتدات الا اننا لم ننجح في الوصول الى شباك الكويت.

وقال بان الامور سارت بشكل جيد ونجحنا في الحفاظ على الشباك حتى احتسب الحكم ركلة جزاء في نهاية الشوط الاول لا ادري على اي اساس تم احتسابها ولكن من وجهة تظري ليست ركلة جزاء باي حال من الاحوال ولكن يبقى للحكم رؤيته الخاصة على حد قول لاعب اليرموك وقائد الفريق عبد العزيز الفيلكاوي .
واضاف بان الكويت خصم قوي يضم لاعبين على اعلى مستوى اصحاب خبرات كبيرة واغلبهم لاعبين دوليين اضافة الى محترفين متميزين ويعتبر فريق قوي للغاية وحامل لقب الدوري وحاولنا بقدر الامكان مجاراة الكويت.

واضاف بان الشوط الثاني غير المدير الفني لليرموك من اسلوبه الخططي وحاول التخلي عن الحذر الدفاعي والاندفاع الهجومي من اجل ادراك التعادل ولكن ومن خطأ دفااعي نجح الكويت في احراز الهدف الثاني وهو ما اثر سلبيا على معنويات اللاعبين واخرجنا من اللقاء تماما بحكم عنصر الخبر الغير متوفر لدينا.

واكمل بان اغلب لاعبي اليرموك شباب صغير ومتوسط الاعمار في الفريق مازال شابا وفي حاجة لمزيد من الوقت لاكتساب الخبرات وتقديم مستويات جيدة اضافة الى ان الفريق يلعب بدون محترفين والاعتماد على اللاعبين المحليين فقط ولكن نحاول بقدر المستطاع تقديم المستويات الافضل وسنعمل على ذلك في الفترة المقبلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة