الرئيسيةمحليةالقادسية اغلق ملف التعاقدات بضم الحارس العنزي رسميا

الرياضي :

أنهى مسؤولو نادي القادسية  إجراءات قيد الحارس سعد العنزي القادم من النصر في قائمته، بعد أن تم تسجيله في الاتحاد الكويتي لكرة القدم ليكون الى جوار كلا من نواف الخالدي الحارس الدولي اضافة الى الحارس احمد الفضلي الذي تحمل مهمة حراسة المرمى في الفترة السابقة بسبب تعرض نواف الخالدي للاصابة خلال فاعليات خليجي٢٢ التي اقيمت بالمملكة العربية السعودية.

ويعول الجهاز الفني للقادسية كثيراً على العنزي في دعم مركز حراسة المرمى إلى جانب الحارسين الدولي نواف الخالدي وأحمد الفضلي، خصوصاً أن الفريق سيخوض العديد من الاستحقاقات المقبلة، التي تتطلب وجود أكثر من بديل في المركز الواحد تحسباً لأي ظروف.

وكان العنزي قد حمى عرين المنتخب الأولمبي ونادي الساحل، قبل أن يغادر إلى عمان لخوض تجربة الاحتراف في فريق صور، حيث ارتدى هناك قفاز الإجادة ونجح في حماية عرينه، وساهم بقوة في إعادته إلى الدوري الممتاز مجدداً، ثم عاد لينضم إلى صفوف النصر، قبل أن يستقر به المقام في القلعة الصفراء.

وعلى جانب اخر واصل نادي القادسية  مشواره الخالي من الهزائم على ملعبه استاد محمد الحمد منذ اكتوبر العام ٢٠١٢ في بطولة الدوري  بعد فوزه على الشباب  بهدف من دون رد. وكانت آخر هزيمة للأصفر على ملعبه في السابع والعشرين من اكتوبر ٢٠١٢، وبعدها لم ينجح أي فريق في إسقاطه على أرضه في الدوري.
وشهدت مباراة الفريق أمام الشباب عدة ارقام كان أبرزها ما حققه نجم الفريق وصاحب هدف اللقاء الوحيد بدر المطوع، ليسجل هدفه رقم ٤٠ في الدوري على استاد محمد الحمد ليكون ثاني الهدافين في تاريخ النادي بعد المرعب جاسم يعقوب، فيما يعد الهدف رقم ٧٥ للمطوع مع الأصفر في مسابقة الدوري ، ويتطلع المطوع لدخول نادي المئة في الدوري ليواصل تحطيم أرقام اللاعبين الكويتين.
ونال المطوع جائزة مالية بعد المباراة كأفضل لاعب، فقام باهدائها لحارس الفريق علي جواد بمناسبة عيد ميلاده.
هذا ويستعد القادسية خلال الايام القليلة المقبلة لمواجهة من العيار الثقيل عندما يواجه الواحدات الاردني في المحلق المؤهل لدوري أبطال آسيا في العاشر من الشهر الجاري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....