الرئيسيةمحلية#القادسية الكويتي يطمئن جماهير اتحاد جدة بشأن #الأنصاري

وكالات :

طمأن رضا معرفي أمين عام نادي القادسية الكويتي جماهير اتحاد جدة، بشأن الأزمة المثارة حاليًا حول فهد الأنصاري نجم الفريق السعودي، مؤكدًا أن اللاعب سيتمتع باستثناء يمكّنه من استكمال مسيرته مع “العميد”.

وانتشر أمس خطاب صادر عن الهيئة العامة للرياضة الكويتية يبين أن جهة عمل فهد الأنصاري في الكويت رفضت تجديد إجازته، ما يعني ضرورة عودته إلى بلاده، حتى لا يتم فصله، وهو أمر مشابه لما حدث قبل عدة سنوات مع بدر المطوع إبّان احترافه في النصر السعودي.

وقال معرفي في تصريحات إذاعية: “ليس هناك أزمة، وهذه إجراءات عادية وليس بها مشكلة. لدينا بعض التغييرات في اللوائح والقوانين خلال الآونة الأخيرة، ولكن هناك استثناءات ونظرة مستقبلية لأعضاء هيئة الرياضة، ورغبة في التعاون مع الإخوة في السعودية، ونتشرف أن يشارك نجم كويتي في الدوري السعودي، وبالتأكيد سيجد المسؤولون حلولًا”.

وأضاف: “تجربة بدر المطوع كان ظرفها أصعب، والمشكلة كانت أكثر تعقيدًا، وكلي ثقة أن مجلس الأمة الكويتي سيصدر قوانين مريحة لنادي الاتحاد، من أجل حل المشكلة، لأن مجلس الأمة متفهم الوضع الرياضي”.

ونفى معرفي وجود مفاوضات أو حتى اتصالات من جانب مسؤولي نادي الاتحاد بشأن تجديد إعارة الأنصاري التي تنتهي في الصيف المقبل، مبديًا الموافقة دون شروط على ذلك.

وقال: “أتمنى أن يتم تجديد عقد الأنصاري، فهذا شرف لنا ونرحب بهذه الفكرة، وأتمنى أن يعجّلوا فيها”.

وأكمل: “إلى الآن ليس هناك أي مخاطبات ولا اتصالات، ولكن نحن موافقون وقابلون بالفكرة، ومشاركة الأنصاري أو سلطان العنزي في الدوري السعودي فخر لنا، وإذا كان هناك عرض للتجديد نريد أن نراه حتى نوقع عليه”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة