الرئيسيةمحليةالقادسية المتصدر يطمع في النصر المتذيل

الرياضي :
تختتم اليوم السبت منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري حيث يلعب القادسية  مع النصر على استاد نادي الكويت ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من دوري فيفا لكرة القدم في مباراة هامة للغاية تجمع بين الاول والاخير في البطولة ويامل خلالها الفريق الاصفر لمواصلة انتصاراته من اجل ضمان صدارة الترتيب والابتعاد عن اقرب منافسيه فيما سيحاول النصر تفجير مفاجأة من العيار الثقيل بالخروج بنتيجة ايجابية من مباراة اليوم تغير الحسابات تماما.

تنطلق المباراة المقررة في تمام الساعة الثامنة الا ربع مساءا في ختام منافسات الجولة وستكون المباراة محل اهتمام من السالمية والكويت مصوبة في اتجاه اللقاء على امل تعثر الاصفر.

وستكون الأنظار موجهة الى مباراة القادسية والنصر باعتبار الأصفر متصدر الدوري، بعد أن وسّع الفارق بين مطارديه في الجولة الماضية، ويمتلك القادسية 50 نقطة ، فيما يملك خصمه 6 نقاط، علماً أن مباراة الذهاب انتهت لصالح القادسية 6-0.

وبحسب المعطيات فلن يجد الاصفر صعوبة في تخطي منافسه بالنظر الى الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين ، فالنصر يعتمد هذا الموسم على العناصر الشابة بقيادة المدرب ظاهر العدواني، اأما القادسية فيعتبر شبه مكتمل الصفوف علماً بأن نواف الخالدي سيغيب بعد الراحة التي منحها الجهاز الطبي له إلى جانب خالد ابراهيم للإيقاف وخالد القحطاني لعدم جاهزيته.

ويقدم القادسية مستوى فني عال في الفترة الأخيرة، كما أن الروح المعنوية لدى اللاعبين عالية ، بعد التأهل لنصف نهائي كأس الأمير على حساب كاظمة 1-0 .

ويعول النصر على تحركات العاجي ياو ستيفاني والاردني منذر أبوعمارة الى جانب طلال العجمي وعلي الزنكي وعمر قمير وفهد خلف، اما القادسية فيبرز منه العديد من الاسماء مثل محمد الفهد وبدر المطوع وضاري سعيد وسعود المجمد الى جانب الغاني رشيد صوماليا والكرواتي ايفان بيجيتش والغيني سيدوبا.

وسيعمل الملكي على تحقيق هدف مبكر يضمن من خلاله السيطرة على مجريات الامور ويضغط على لاعبي النصر من بداية المباراة ويحاول بشكل او باخر تعزيز تقدمه من اجل انهاء اللقاء مبكرا معولا على الحالة الفنية العالية التي يعيش عليها عدد كبير من نجومه حاليا والانسجام الكبير الذي حدث على المستوى الخططي والتكتيكي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....