الرئيسيةمحليةالقادسية "المثير" اول الواصلين لمربع الامير

الرياضي :

حجز القادسية مكان في الدور نصف النهائي لبطولة كاس سمو الامير عقب الفوز الكبير الذي حققه على النصر بثلاث اهداف مقابل هدفين بعد مباراة درامية شهدت تلقبات في الاحداث و اقيم بينهما على ملعب محمد الحمد في مباراة تسيدها الفريق الملكي من البداية وعاد العنابي ليعبر عن نفسه في النهاية ، ونجح  القادسية في خطف الاستحواذ التام على الكرة وفرض اسلوب لعبه تماما في منطقة المناورات وساعده على ذلك التراجع الكبير للاعبي النصر الذين حاولوا اللعب على الهجوم المرتد السريع  في المساحات الخالية خلف دفاعات القادسية المتقدمة الا ان يقظة الدفاع الملكي حالت دون وصول النصر الى مرمى الاصفر.
ولم ينتظر القادسية كثيرا من اجل ترجمة سيطرته الى هدف اول حيث سجل عبد العزيز المشعان للملكي بعد مرور قرابة السبع دقائق من عمر اللقاء ليضع فريقه في المقدمة ويصدر التوتر والعصبية للاعبي النصر الذين بحثوا عن ادراك التعادل من دون جدوى بسبب القلة العددية في المنطقة الهجومية.
وهدا نسق الاداء القدساوي نسبيا حيث اكتفوا بالسيطرة مع عدم الضغط القوي على مرمى العنابي بسبب سهولة المباراة واستشعار اللاعبين بان الخصم غير قادر على تشكيل الخطورة لتمر احداث الشوط الاول بتقدم القادسية بهدف مقابل لاشىء.
وفي شوط المباراة الثاني تحسن مستوى القادسية ونجح فريق القادسية في اضافة الهدف الثاني عبر اللاعب فهد الانصاري في الدقيقة 18 ليصعب المهمة كثيرا على لاعبي العنابي الذين تخلوا عن حذرهم الدفاعي عقب تلقيهم ثاني الاهداف في محاولة لتعديل الامور وتصحيح المسار.
 وعاد فهد الانصاري المتالق واضاف ثالث الاهداف في الدقيقة 26 لينهي نظريا على امال النصر في امكانية العودة للمباراة مرة اخرى وهو ما تسبب في هبوط نسبي في اداء الملكي اعقبه هدف عنابي اول عن طريق الوافد الجديد للنصر التونسي احمد الحران.\
ودفع المدير الفني للقادسية بكلا من نواف المطيري بديلا لضاري سعيد وعبد الله ماو بدلا من عبد العزيز المشعان ثم احمد الظفيري بديلا لصالح الشيخ .
 
ودفع القادسية ثمن الاستهتار وتلقى الهدف الثاني في الوقت القاتل عبر اللاعب زبن العنزي ليضع جمهور القادسية تحت مقصلة التوتر العصبي خوفا من تلقي هدف ثالث لتمر الدقائق وينتصر القادسية ويصعد الى الدور نصف النهائي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....