الرئيسيةمحليةالقادسية المنتشي آسيويا يواجه كاظمة الجريح

الرياضي :

يتطلع القادسية حامل لقب الدوري الممتاز لكرة القدم إلى الاستفادة من ارتفاع روحه المعنوية بعد التقدم في كأس الاتحاد الاسيوي وذلك عندما يواجه كاظمة في لقاء قمة بالمسابقة اليوم السبت.

وفاز القادسية في مباراة الجولة الأولى 3-صفر على الفحيحيل المتواضع يوم الجمعة الماضي كما تفوق قبلها 3-2 على غريمه الكويت في كأس السوبر الكويتية.

لكن بداية كاظمة الملقب بسفير الكرة الكويتية لم تكن جيدة بعدما خسر صفر-2 في الجولة الأولى أمام العربي.

وخرج القادسية بتعادل بطعم الانتصار أمام الحد البحريني 2-2  بعدما وضعته هذه النتيجة في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد بينما خرج غريمه الكويت حامل اللقب من دور الثمانية بعد خسارته القاسية 1-6 أمام بيرسيبورا الاندونيسي

ولم يظهر القادسية وصيف بطل كأس الاتحاد بالشكل المقنع وكان على وشك الخروج بعد تأخره 2-صفر حتى الدقيقة 66 لكنه استفاد من ركلة جزاء وهدف عكسي لينتزع بطاقة التقدم في المسابقة.

وسيحاول الاسباني انطونيو بوتشي مدرب القادسية إعادة فريقه إلى طريق الانتصارات على أمل مواصلة بدايته المثالية للموسم.

وخسر القادسية جهود هدافه السوري عمر السومة الذي انتقل إلى الأهلي السعودي قبل انطلاق الموسم الجاري لكنه سيعتمد مجددا على السويسري دانييل سوبوتيتش والاسباني الفارو سيلفا والنيجيري عبد الله شيهو إضافة إلى المخضرم بدر المطوع.

وسيتطلع كاظمة في المقابل إلى تعويض خسارته في الجولة الأولى واستغلال شعور لاعبي القادسية بالإرهاق من أجل تصحيح مساره مبكرا وعدم الابتعاد عن صراع المنافسة على القمة.

ويلعب كاظمة تحت قيادة المدرب البرازيلي دي سيلفا الذي يعتمد على مواطنيه باتريك فابيانو وويلسون أنطونيو إضافة إلى المهاجم يوسف ناصر زميل المطوع في هجوم منتخب الكويت.

وسيستعيد كاظمة جهود لاعبه ناصر فرج بعد تعافيه من الإصابة لكنه سيفقد خدمات مدافعه البرازيلي دييجو باربوزا للإيقاف بعد طرده في اللقاء الأول أمام العربي وعبد الرحمن البناي بسبب الإصابة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة