الرئيسيةمحليةالقادسية  المنتشي بدون هجوم امام اليرموك اليوم

 

الرياضي :

 

يستضيف القادسية علي ملعبة استاد محمد الحمد مساء اليوم ضيفة اليرموك ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري فيفا تلك المباراة التي ستقام في تمام الساعة الرابعة و خمسة و عشرون دقيقة حيث سيحاول الملكي التغلب علي الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق باليومين الأخيرين و خطف ثلاث نقاط مهمه ستقربه من قمة جدول الترتيب .

يدخل الملكي مباراة اليوم و هو بالمركز الثالث حيث يمتلك في جعبته 16 بينما يقع اليرموك بالمركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط .

يدخل الأصفر مباراة اليوم و هو يعاني من الغيابات و الإصابات و الإرهاق حيث سيفتقد الملكي لخدمات اهم لاعبيه و هما بدر المطوع و سيف الحشان حيث سيغيب المطوع لمدة أسبوعين بينما مازال حتي الان لم يتم مدة غياب الحشان بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق الماضية امام خيطان .

و يبدوا ان الملكي بعدما نجح أخيرا من الفوز بلقب كاس الاتحاد الاسيوي علي حساب أربيل العراقي عاني لاعبيه من الإرهاق حيث لم يحصلوا علي فترة راحة كافية قبل مواجهه خيطان بالجولة الماضية و هو نفس الحال الذي ينطبق علي مباراة الفريق اليوم حيث اشتكي اكثر من لاعب بين صفوف القادسية من الإرهاق الشديد الامر الذي يجعلهم عرضة للإصابات .

ومن المقرر ان يجري مدرب القادسية الاسباني أنطونيو العديد من التغييرات علي تشكيلته املا في تعويض غياب الثنائي بدران و السيف حيث انه من المتوقع ان يتم الاعتماد علي عبد العزيز المشعان و حمد امان ليجاوران المهاجم السويسري دانييال في قيادة الهجوم الملكي بلقاء اليوم بينما من المتوقع ان يعود سلطان العنزي للتواجد بوسط الملعب رفقة الثنائي طلال العامر و فهد الانصاري ( صالح الشيخ ) بينما سيتم الاعتماد علي نفس الخط الخلفي المكون من عامر المعتوق و الاسباني سيلفا و خالد إبراهيم و خالد القحطاني و سيواصل نواف الخالدي بالدفاع عن عرين الملكي .

بينما علي الجانب الاخر يدخل اليرموك مواجهه اليوم بعدما ودع بطولة كاس سمو ولي العهد بخسارته امام الكويت بهدفين مقابل هدف بعد مباراة مارثونية لم يستطيع العميد حسمها الا في الأشواط الإضافة فعلي الرغم من توديع الفريق للبطولة الا ان هناك حالة من الارتياح بسبب المستوي المتميز الذي قدمة الفريق و الذي سيحاول الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني جورجي استغلاله من خلال تأهيل اللاعبين نفسيا للوقوف امام الاصفر القدساوي و احباط محاولته .

كما انه من المتوقع ان يعتمد مدرب اليرموك الاسباني جورجي علي الهجمات المرتدة السريعة التي يجيد الفريق تنظيمها حيث انه اعتمد عليها في المباراة الماضية امام الأبيض و نجح من خلالها في تهديد مرماه بأكثر من كرة خطيرة .

كما سيحاول الاسباني جورجي باستغلال حالة الإرهاق التي يعاني منها لاعبي القادسية بإغلاق جميع المنافذ امام مهاجميه للوصول الي مرمي شهاب كنكوني بينما سيعتمد علي السرعة في الهجمات المرتدة معتمدا علي الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها يوسف نجف و عبد الله الفرج و المهاجم البرازيلي ويلسون .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة