الرئيسيةمحليةالقادسية ضرب خيطان بالثلاثة ودخل صراع الصدارة

الرياضي :

رفع القادسية رصيده الى النقطة 16 في جدول ترتيب دوري فيفا عقب نجاحه في الفوز على منافسه خيطان مقابل لاشىء في اللقاء الذي كان مؤجلا من الجولة السابقة بسبب خوض الاصفر مباراة نهائي كاس الاتحاد الاسيوي.
وسجل للملكي في شوط المباراة بدر المطوع  ثم اضاف عبد العزيز المشعان ودانييل هدفين في الشوط الثاني بينما سجل لخيطان طلال الانصاري ليتقدم بذلك القادسية  بخطى ثابتة نحو المنافسة على صدارة الترتيب ويدخل بقوة في دائرة المنافسة على اللقب،
وتوقف رصيد خيطان عقب هذه المباراة عند النقطة السادسة في المركز التاسع.
 
ونجح القادسية في ان يفرض سيطرته التامة على المباراة ويتواجد بشكل جيد في وسط الملعب ويضغط على لاعبي خيطان والذي حاولوا من جانبهم الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية وان ظلت القلة العددية لهجوم خيطان عاملا سلبيا بالنسبة لهم فيما واصل الاصفر ضغطه حتى نجح بدر المطوع في ترجمة هذه السيطرة الى هدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم للقادسية ليريح اعصاب الجمهور ويصدر الثقة لنفوس زملاءه في ارضية الملعب.
 
وكاد خيطان ان يتعادل قبيل انتهاء احداث الشوط الاول بعد ان ارتدت كرة اللاعب تراوري من العارضة ليبقى التقدم قدساوي وتنتهي احداث الشوط الاول بعدها مباشرة.
وفي الشوط الثاني كثف القادسية من هجومه حتى نجح اللاعب عبد العزيز المشعان في افتتاح اهدافه هذا الموسم وسجل الهدف الثاني للقادسية ليصعب من مهمة خيطان بشكل كبير فيما رفض طلال الانصاري لاعب وسط خيطان الاستسلام للامر الواقع ونجح في تقليص النتيجة وسجل هدف فريقه الوحيد.
وشعر القادسية بالحرج وعاد من جديد ليضغط بقوة من اجل انهاء المباراة حتى نجح في ذلك بالفعل عبر اللاعب السويسري دانييل والذي اضاف ثالث الاهداف.
 وفرض القادسية سيطرته تماما ومال الاداء للاستعراض مع اقتراب المباراة من نهايتها ودخل سعود المجمد بدلا من دانييل وحمد امان بدلا من المشعان لينهي الحكم بعدها اللقاء بفوز الاصفر بثلاثية مقابل هدف.
 
وشهدت نهاية المباراة حادث مؤسف للقدساوية حيث تعرض سيف الحشان لاصابة بالغة نقل على اثرها الى احد المستشفيات عن طريق سيارة الاسعاف المتواجدة في الملعب.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة