Home محلية القادسية ضرب خيطان بالخمسة والكويت اكتفى بهدفين في النصر

القادسية ضرب خيطان بالخمسة والكويت اكتفى بهدفين في النصر

القادسية ضرب خيطان بالخمسة والكويت اكتفى بهدفين في النصر

 الرياضي :

 

استعاد القادسية تحت قيادة الوطني راشد بديح رونقه مرة اخرى بالفوز الكاسح على خيطان بخماسية مقابل لاشيء ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري فيفا لكرة القدم ليصالح الملكي جمهوره بهذا الفوز ويتمسك بآمال المنافسة على لقب الدوري، ونجح الاصفر في الوصول الى شباك خيطان في خمس مرات خلال المباراة حيث افتتح السويسري دانييل مهرجان الأهداف قبل ان يعود المطوع ويضيف الهدف الثاني وهو ما رفع من معنوياته ومكنه من اضافة هدف ثالث على الطريقة المارادونية ليطلق رصاصة الرحمة على خيطان.

 

ولم يكتفي القادسية بالثلاثية حيث نجح فهد الانصاري في اضافة رابع الاهداف قبل ان يختتم فيصل عجب الاهداف بتسجيله الخامس من اللمسة الاولى.

 

وبدا الفوز يرفع القادسية وصيده الى النقطة ٤٥ في المركز الثالث بجدول الترتيب العام للمسابقة فيما توقف رصيد خيطان عند النقطة الرابعة عشر.

 

وفي مباراة اخرى نجح الكويت في استمرار مطاردة الصدارة وتقليص الفارق مع العربي الى خمس نقاط عقب الفوز الثمين على النصر بهدفين مقابل لاشيء سجلهما التونسي شادي الهمامي من راسية والبرازيلي روجيريو في الشوط الثاني  ليرفع العميد رصيده الى النقطة ٤٨ وتوقف النصر عند النقطة ١٦ تماما .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here