الرئيسيةمحليةالقادسية عاد الى تدريباته بمشاركة الدوليين

 

الرياضي :

عاد الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية الى التدريبات الجماعية بكامل صفوفه مساء الجمعة على ملعب محمد الحمد بعد ان دخل اللاعبين الدوليين التدريبات عقب انتهاء الراحة السلبية التي كان قد منحها لهم المدير الفني الوطني راشد بديح على خلفية الارهاق الذي تعرضوا له الفترة السابقة مع الازرق من خلال السفر الى قطر من اجل مواجهة ميانمار ثم السفر الى جزيرة لاوس من اجل مواجهة لاوس والعودة مرة اخرى الى الكويت .

وحرص المدير الفني على ان يكون التدريب خفيفا حتى لا يصاب اللاعبين بالإرهاق الذي قد يؤدي بطبيعة العال الى تقلصات عضلية يمكن معها ان يفقد الفريق ايا من نجومه في الفترة المقبلة وهو بالطبع ما لا يريده المدير الفني باي حال من الاحوال.

ومن المتوقع اني يرفع راشد بديح الاحمال التدريبية بداية من السبت بشكل تدريجي ولحين الوصول الى المستوى البدني المطلوب قبل مواجهة الفريق الاسيوية امام الجيش السوري التي يسعى الى الفوز بها من اجل مواصلة المشوار والوصول الى الدور نصف النهائي من كاس الاتحاد الاسيوي ومحاولة الحفاظ على اللقب الذي توج به في العام الماضي .

وعمل المدير الفني ادخال بعض العناصر الشابة في تدريبات الفريق من اجل اكسابها مزيدا من الخبرات والثقة في النفس ليكونوا جاهزين تماما لإمكانية الاعتماد عليهم في عدد من المباريات خلال الموسم الجديد الذي يسعى فيه الفريق الى تحقيق اكبر شيء ممكن من البطولات.

وبخصوص اللاعبين المحترفين فيواصل النادي اجراءاته محاولا استقدام كلا من رشيد صوماليا ودوريس في اسرع وقت ممكن حيث مازال القلق ينتاب المدير الفني وبقية جهازه المعاون خوفا من تأخرهم اكثر من ذلك ما قد يعيق خططه للفريق المقبلة خاصة وان الثنائي بالفعل اصبح من العناصر الاساسية في صفوف الفريق .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة