الرئيسيةمحليةالقادسية لتعزيز الصدارة امام الصليبخات والشباب بين انياب الجهراء والساحل مع اليرموك...

الرياضي :

 

يعتبر القادسية مرشحا فوق العادة لتجاوز عقبة الصليبخات خاصة بعد فوزه الاخير على السالمية 2-صفر في لقاء القمة ضمن المرحلة السابقة.
وحقق القادسية انطلاقة رائعة مع مدربه الجديد الكرواتي داليبور ستاركيفيتش (40 عاما) الذي تولى دفة القيادة قبل ايام خلفا لراشد بديح، ففاز الفريق على الفحيحيل برباعية نظيفة قبل ان يتجاوز السالمية القوي.
ويعاني القادسية من مشاكل عدة وعلى الاصعدة كافة، فهو محروم من نجمه الاول بدر المطوع الذي توجه الى العاصمة الاردنية عمان حيث سيمكث لمدة شهرين نظرا لارتباطه بدورة تدريبية عسكرية، وتناقلت وسائل اعلام مختلفة انباء عن تقدم نادي الفيصلي بعرض للحصول على خدماته بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي. يضاف الى ذلك الاعباء المالية المتراكمة على النادي والتي أدت الى عدم التزامه سداد المستحقات المالية المتوجبة للثلاثي الاجنبي الغيني سيدوبا سامواه والكونغولي دوريس سالامو والغاني رشيد سومايلا.
اما الصليبخات الذي استراح في المرحلة السابقة فيشغل المركز الثامن برصيد 5 نقاط من 5 مباريات وهو يسعى الى تعويض خسارته الكبيرة في المرحلة الخامسة امام كاظمة بخماسية نظيفة علما انه سيفتقد الى قائده مشعل ذياب للايقاف.
ويلتقي ايضاالساحل التاسع (5 نقاط) مع اليرموك الثاني عشر (3 نقاط)، والجهراء الخامس (10 نقاط) مع الشباب الثالث عشر الاخير (نقطة واحدة).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة