الرئيسيةمحليةالقادسية لعبور الساحل.. واليرموك وخيطان يواجهان الجهراء والفحيحيل في كأس ولي العهد

الرياضي:

تدخل بطولة كأس ولي عهد الكويت في كرة القدم مرحلتها الثالثة التي تشهد مباراة قمة الاربعاء تجمع بين كاظمة والعربي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وتفتتح المرحلة الثلاثاء فيلتقي في اطار المجموعة الاولى الساحل مع القادسية، اليرموك مع الجهراء، وخيطان مع الفحيحيل، على ان يلعب الأربعاء ايضاً ضمن المجموعة الثانية التضامن مع السالمية، الشباب مع النصر، كاظمة مع العربي، والكويت مع برقان.

ويدخل كاظمة مباراته مع العربي بمعنويات مهزوزة بعد خسارته في الدوري امام القادسية بهدف، وهو حال خصمه الذي سقط بدوره امام الكويت 1-2 في المسابقة نفسها.

وستكون المباراة امام كاظمة الثانية للصربي ميودراغ ييزيتش على رأس الجهاز الفني للعربي.

يذكر ان الكويت، الذي ثبت المدرب محمد عبدالله مدربا للفريق حتى نهاية الموسم، يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من مباراتين امام التضامن (6) والسالمية (6) والعربي (3) وكاظمة (نقطة واحدة) والنصر (نقطة واحدة) فيما لا يملك الشباب السابع وبرقان الثامن أي نقاط.

وتنتظر القادسية مباراة صعبة في المجموعة الاولى امام الساحل الذي اثبت انه ليس بالفريق السهل، وخير دليل على ذلك احتلاله المركز السادس في الدوري علما انه قادم من فوز عزيز على خيطان 1-صفر.

ويتذكر القادسية الفائز على كاظمة ويتصدر الدوري، كيف كاد الساحل ان يخطف منه التعادل في المرحلة الافتتاحية للدوري ويومها شكر حسن الطالع لخروجه فائزا بهدف وحيد، وهو سيفتقد في المباراة الى بدر المطوع ومحمد الفهد للاصابة.

ويتصدر الجهراء ترتيب المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط من مباراتين امام خيطان (4 من 2) واليرموك (4 من 2) والقادسية (3 من 1) والصليبخات الذي يستريح في هذه المرحلة (1 من 2) والساحل (صفر من 1) والفحيحيل (صفر من 2).

يذكر ان بطل ووصيف كل من المجموعتين يتأهل الى الدور نصف النهائي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة