الرئيسيةمحليةالقادسية للابتعاد بالصدارة امام الصليبخات .. الجهراء مع الشباب والنصر ضيفا على...

 

الرياضي :

تختتم مساء الجمعة منافسات الجولة العشرين من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم حيث يحل الجهراء ضيفا على الشباب، وفي التوقيت ذاته يلعب النصر مع الفحيحيل على ملعب نادي الساحل ، بينما يتواجه القادسية والصليبخات على ستاد نادي الكويت.

ويتطلع الأصفر إلى الحفاظ على الصدارة التي يحتلها برصيد 47 نقطة في ظل مطاردة الكويت والسالمية له، وذلك بمواصلة انتصاراته على حساب الصليبخات الذي يمتلك 18 نقطة، علماً أن الفريقين التقيا في القسم الأول حيث حقق الأصفر فوزاً صعباً 1-0.

ويعلم الكرواتي داليبور صعوبة مهمته في ظل المستوى الفني الجيد الذي يقدم خصمه، حيث سبق أن لعب دوراً في قلب الصدارة لصالح القادسية بتعادله مع السالمية، وتعتبر صفوف القادسية شبه مكتملة حيث يبرز بدر المطوع وعبدالعزيز المشعان بالإضافة إلى المحترفين الكرواتي ايفان بيجيتش والغيني ساموا سيدوبا والغاني رشيد سومايلا.

أما الصليبخات فيبرز منه البرازيلي والاسي والعاجي عبدالله كوبالي والمهاجم بدر العنزي فيما يغيب عبدالعزيز عشوان للإيقاف.

ويأمل كلا من الشباب والجهراء الى تجاوز عثراتهما في الجولة الماضية ، ويمتلك الجهراء 17 نقطة بينما يدخل الشباب المباراة وفي جعبته 11 نقطة ، علماً أن مباراة القسم الاول بينهما انتهت بالتعادل 2-2.

ويعول مدرب الشباب الصربي مايلوس فيليبيت على تحركات العاجي أبو بكر كوني والسنغاليين عيسى با وغوراتيل الى جانب العناصر المحلية مثل عزيز الحقان وعمر بوحمد، أما الجهراء بقيادة محمد الشيخ يعتمد على مهاجمه فيصل زايد الى جانب فهد باجية بالاضافة الى المحترفين الايطالي سيميوني والبرازيلي نينو.

ويسعى الفحيحيل الى مواصلة انتصاراته على حساب النصر، حيث يملك الأول 19 نقطة فيما يملك النصر 6 نقاط يحتل بها المركز الأخير، علما أن مباراة القسم الأول بينهما انتهت بالتعادل 1-1.

ويعول التونسي حاتم المؤدب على تحركات النيجيري ايفزوسا فرانسيس الى جانب العناصر المحلية مثل عبدالله ماوي وعلي الموسوي ، اما النصر فانه يغيب عنه أحمد العليان وعبدالرحمن باني فيما يبرز العاجي ياو جيان ستيفاني والأردني منذر أبوعمار.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة