الرئيسيةمحليةالقادسية لمداواة جراحه امام طموحات النصر

 

 

 

الرياضي :

يدخل الفريق الاول لكرة القدم مباراته امام النصرفي السابعة والنصف مساء اليوم بشعار لا بديل عن الفوز بعد الخسارة الكاراثية التي تعرض لها في الجولة السابقة امام السالمية بسداسية مقابل لاشىء , حيث يعرف الجهاز الفني للقادسية ان الخسارة اليوم تعني على الفور الخروج من سباق المنافسة على لقب الدوري فيما ان التعادل سيكون بمثابة الخسارة بالنسبة للجمهور والادارة وهو الامر الذي يشكل ضغطا نفسيا كبيرا على لاعبي القادسية قبل مباراة اليوم ما قد يؤثر سلبيا على اللاعبين.
القادسية سيحاول ان يلملم اورقه ويجمع ما تبقى من قواه من اجل الظفر بالنقاط الثلاث وتهدئة الاوضاع نسبيا داخل النادي وسيحشد الجهاز الفني القوة الضاربة للملكي على الرغم من انه لعب قبل ثلاث ايام امام اهل تركمنستان في المجوعة الثالثة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي التي يملك الفريق لقبها حتى الان.
القادسية يملك تشكيلة جيدة حيث من المتوقع ان يبدا بكلا من نواف الخالدي في حراسة المرمى وامامه خالد ابراهيم الذي قد يعود لدفاعات الفريق اليوم والى جواره اللاعب الغاني رشيد صوماليا وايضا خالد القحطاني في الجانب الايسر وضاري سعيد والذي يلعب ظهير ايمن كالعادة، وفي الوسط يتواجد ايضا طلال العامر الى جوار فهد الانصاري وعبد الله شيهو فيما يعول الجهاز الفي في المقدمة على دانييل وبدر المطوع وسيختار الجهاز الفني ما بين عبد العزيز المشعان او اللاعب الاوزبكي ايفيان.
القادسية سيبث بقوة عن الفوز مبكرا وسيضط من كل ارجاء الملعب على لاعبي النصر لاجبارهم على التراجع الى وسط ملعبهم والتواجد فقط في المناطق الدفاعية مستغلا قدرات بدر المطوع في الاختراق العمقي وتحركات دانييل وايضا قدرات ايفيان على المرور وهي القدرات التي لم تظهر حتى الان وخلال المباريات التي شارك فيها بالشكل المرضي للجمهور الملكي.
وقد يكون اللاعب عبد العزيز المشعان مفتاح مهم بالنسبة للجهاز الفني يمكن الاعتماد عليه في اى وقت من اوقات المباراة حال لم يشارك اساسيا مساء اليوم باعتباره صاب امكانات وقدرات عالية للغاية.
وعلى الجانب الاخر النصر سيعمل على استغلال الحالة النفسية الغير مستقرة بالنسبة للقادسية على امل الخروج بشىء ايجابي من المباراة وهو ما اكد عليه المدير الفني ظاهر العدواني في الفترة السابقة .
ويملك النصر ايضا بعض الاوراق الجيدة التي يعول عليها مثل عادل حمود وبندر العجمي وزبن العنزي وتياغو واحمد الحران مشاري فيحان.
النصر سيكثف من تواجده في منطقة وسط لملعب مع محاولة الضغط بقوة على حامل الكرة في القادسية والاعتماد على شن هجوم معاكس خلف دفاعات القادسية التي تعتبر اضعف خط في خطوط الفريق الملكي.
القادسية يبدا اللقاء ومعه 35 نقطة في المركز الثالث لجدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن العربي المتصدر فيما يلعب النصر ويملك في رصيده 16 نقطة في المركز الثامن

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....