الرئيسيةمحليةالقادسية "مر" من فخ كاظمة بصعوبة

الرياضي :

عبر القادسية مطب كاظمة الصعب في منافسات الجولة الخامسة عشر لدوري فيفا لكرة القدم في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب الصداقة والسلام بهدفين مقابل هدف ليعزز القادسية رغبته الواضحة في المنافسة على لقب الدوري فيما يبتعد كاظمة خطوة للوراء في الصراع على اللقب ، وبهذه النتيجة رفع القادسية رصيده الى النقطة ٣٥  فيما بقي البرتقالي عند  النقطة .
بدا اللقاء بقوة ولم ينتظر القادسية سوى خمس دقاءق فقط لاغير حيث لعب بدر المطوع كرة عرضية داخل منطقة الجزاء استقبلهاتبد العزيز المشعان ووضعها في المرمى بسهولة ليتقدم فريقه بهدف .
وعاد البرتقالي الى المباراة سريعا بهدف التعادل الذي سجله اللاعب البرازيلي فابيانو على اثر دربكة داخل منطقة الجزاء ليعيد المباراة الى نقطة البداية .
واشتعلت الاوضاع في الملعب وحاول كل فريق ان يخطف هدف التقدم وسط صراع مرير في وسط الملعب وتنوعت الهجمات على كلا المرميين وطالب كاظمة بركلة جزاء بعد ان لمست الكرة يد المدافع القدساوي خالد ابراهيم بيد ان الحكم طالب باستمرار اللعب.
وعاد بعدها ومرر بدر مجددا الى المشعان الذي مر من سلطان صلبوخ وتعرض المشعان للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها بدر المطوع وسجل هدف التقدم لفريقه لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .
وفي الشوطالثاني حاول القادسية تامين وسط ملعبه فيما تقدم الفريق البرتقالي للامام بحثا عن هدف التعادل فيما كانت دفاعات القادسية لها بالمرصاد ليمر وقت الشوط الثاني وتنتهي المباراة بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....