الرئيسيةمحليةالقادسية مع العربي في نصف نهائي كأس اليد

الانباء :
يعقوب العوضي
ضرب القادسية موعدا مع العربي الأحد المقبل في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد لكرة اليد بعد فوزه على خيطان 30-22 في المباراة التي جمعتهما مساء اول من امس على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله في ضاحية صباح السالم، وكان العربي قد تجاوز الصليبخات بنتيجة 33-16.وفي السياق ذاته، تعاقدت إدارة العربي مع حارس مرمى الفحيحيل سابقا ناصر الهاجري مدربا لحراس المرمى وقد باشر الهاجري مهامه امس الأول مع القلعة الخضراء.وأكد ناصر الهاجري ان العربي يملك تاريخا عريقا في اللعبة وقد اخرج حراس مرمى مميزين، ويسعى بدوره الى مواصلة العمل لتطوير مستوى حراس المرمى والوصول بهم الى أفضل المستويات.
وفي إطار متصل، اعتذر مدرب السالمية أحمد فولاذ عن عدم الاستمرار مع السماوي لموسم آخر، وذلك لظروف خاصة وقد عينت إدارة السالمية المدرب المصري أحمد سليمان خلفا له.
ومن جانب آخر، نجح خيطان في ضم كل من صالح عطوان من برقان، وجراح العنزي من الصليبخات وحارس المرمى صالح السماك من القرين، ويفاوض كلا من بدر الرندي من النصر ومحمد مفرح من الصليبخات.
كما تفاوض إدارة برقان نجم القادسية عبدالعزيز نجيب لضمه لصفوف الفريق لما يتميز به من إمكانيات فنية هائلة، كما تفاوض إدارة القادسية القوة الضاربة في الجهراء عبدالله الحجرف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....