الرئيسيةمحليةالقادسية والسالمية في "قمة" نارية .. بصافرة سعودية

 

الرياضي :

 

تترقب الجماهير في السابعة والنصف من مساء اليوم قمة من العيار الثقيل تجمع بين القادسية والسالمية على ملعب محمد الحمد وهي المباراة التي يسعى خلالها كلا الفريقين للفوز من اجل ضمان الاستمرار على خط المنافسة القوية حيث يدرك السالمية ان الخسارة اليوم تعني على الفور الخروج تماما من سباق الصراع على الفوز بلقب الدوري فيما ان الخسارة بالنسبة للملكي لن تكون في وفتها باي حال من الاحوال في ظل خروجه مساء الثلاثاء الماضي امام اهلي جدة من ملحق اللعب بدوري ابطال اسيا ويريد ان يستعيد ثقة جمهوره والعودة الى مسار الانتصارات مرة اخرى ولن يجد فرصة افضل من مباراة اليوم امام السالمية باعتباره فريقا كبيرا ويضم مجموعة من الاسماء الامعة .

 

المباراة تعد  هي قمة مباريات الجولة الحالية.نظرا للجودة العالية التي عليها الفريقين وايضا لقوة المنافسة بينهما وهو ما اكدت عليه الفترة السابقة خاصة وان مواجهة متوقعة بينهما في نهائي كاس سمو الامير عقب وصول السماوي الى المحطة الاخيرة فيما سينتظر الملكي مواجهة مع اليرموك تبدو محسومة من الناحية النظرية لمصلحة الاصفر لفارق التاريخ والقدرات بين الفريقين.

 

القادسية من المتوقع ان يبدا المباراة بتشكليلة مكونة من نواف الخالدي في حراسة المرمى وامامه الرباعي ضاري سعيد ورشيد صوماليا وعبدالرحمن العنزي وخالد القحطاني وفي وسط الملعب يعول المدير الفني الاسباني انطونيو على طلال العامر وفهد الانصاري وعبد الله شيهو وعبد العزيز المشعان ويلعب في الهجوم بدر المطوع والذي اكد على جاهزيته عقب الاصابة التي تعرض لها في الفترة السابقة فيما سيلعب الى جواره السويسري دانييل الذي يسعى الى فك العقم التهيفي الذي يلازمه في الفترة الاخيرة.

 

السالمية من جانبه يملك هو الاخر تشكيلة متميزة للغاية بالاعتماد على كلا من خالد الرشيدي في حراسة المرمى وامامه الرباعي بدر السماك وغازي القهيدي وفهد الهاجري فهد العتيبي وفي وسط الملعب يتواجد كيتا ونايف زويد وعدي الصيفي وفيصل العنزي وفي الامام جمعة سعيد وحمد العنزي.

 

الاصفر من المتوقع ان يحاول تفعيل جعبته الهجومية عن طريق الثلاثي بدر المطوع وعبد العزيز المشعان والسويسري دانييل اضافة الى تفعي دور الجبهتين اليمنى واليسرى مع تعزيز الدور الدفاعي في وسط الملعب خوفا من ا ى هجوم مرتد للسالمية في ظل السرعات التي يملكها عدد من لاعبيه.

 

فيما ان السالمية لديه عدد من اللاعبين القادرين على تشكيل خطورة بالغة على مرمى نواف الخالدي خاصة مع تالق كبير لنايف زويد وجمعة سعيد ومن خلفهما فيصل العنزي صاحب الانطلاقات.

 

يدل القادسية المباراة وهو في المركز الثاني بالترتيب العام للمسابقة برصيد 35 نقطة فيما ان السالمية لديه 31 نقطة في المركز الرابع للجدول ويسعى الى التقدم اكثر نحو الصراع على الصدارة.

 

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....