الرئيسيةمحليةالقادسية والشباب في افتتاح دوري فيفا

 

الرياضي :

يفتتح دوري فيفا لموسم 2015/2016 في الخامسة والنصف من مساء اليوم بمباراة هامة تجمع القادسية مع الشباب على ملعب الاخير في تمام الخامسة من مساء اليوم الخميس.

ومن المعروف ان المباراة تم تقديمها ليوم واحد بداعي سفر الفريق الاصفر الى العاصمة الماليزية كوالالمبور للعب في اياب الدور قبل النهائي لكاس الاتحاد الاسيوي.

وسيحاول القادسية ان يتخطى كل ازماته التي حدثت في الفترة الاخيرة من خلال الفوز اليوم الذي سيمنحه دفعة معنوية كبيرة في بقية المشوار وهو ما يدركه المدير الفني راشد بديح الذي عمل بكل قوة الفترة السابقة من اجل تجهيز كل العناصر لسابق علمه بصعوبة الموقف نتيجة لتواجد مجموعة كبيرة من لاعبيه في الفترة السابقة مع المنتخب اضافة الى الاصابات.

وكانت قد زادت أمور القادسية تعقيدا قبل مواجهة الشباب اليوم الخميس في الدوري وذلك بعد ان انضم حمد امان، وسعود المجمد لقائمة المصابين.

وكشف الجهاز الطبي للأصفر عن اصابة أمان   بالتهاب في العضلة الضامة، وهو ما يستدعي عمل سونار غداً للتأكد من التشخيص، فيما تعرض المجمد لتمزق جزئي في العضلة الخلفية يستدعي لفترة طويلة من العلاج.

وتضم قائمة المصابين في القادسية الى جانب امام والمجمد، كلا من الغيني سيدوبا، وخالد القحطاني، فيما يغيب ايضا المحترف سالامو بسبب اجراءات الاقامة الخاصة باللاعب.

ومن المقرر ان يغادر وفد القادسية الى ماليزيا استعدادا لمواجهة العودة في اياب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي، علما ان مباراة الذهاب حسمها القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ويحمل القادسية لقب كأس الاتحاد الاسيوي، ويسعى للحافظ على اللقب في ظل نهائي متوقع يجمع القادسية مع الكويت.

وفي الجانب الاخر الشباب سيحاول هو الاخر تقديم مباراة جيدة مستغلا حالة القادسية الراهنة وغيابات عديدة في صفوفه كما سيعمل على اعتماد اسلوب لعب الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....