الرئيسيةمحليةالقادسية يأكل النصر بسداسية 

الرياضي :

ضرب القادسية بقوة وعزز صدارته لدوري فيفا لكرة القدم ورفع رصيده الى النقطة 22 في جدول الترتيب العام للمسابقة عقب فوزه الكاسح على النصر بسداسية مقابل لاشىء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب محمد الحمد ضمن فعاليات الجولة الثامنة للبطولة.

وافتتح اللاعب فيصل عجب اهداف المباراة بعد تمريرة من دوريس سددها مباشرة على يسار الحارس وهو ما فتح شهية لاعبي الملكي الذين واصلوا الضغط بقوة حتى نجحوا في اضافة الهدف الثاني براسية من جانب اللاعب دوريس بعد عرضية من خالد القحطاني.

وواصل القادسية ضغطه القوي حتى نجح اللاعب فيصل عجب في متابعة الكرة التي ارتدت من حارس النصر واودعها الشباك مسجلا ثالث الاهداف فيما رفض اللاعب محمد الفهد ان يمر الشوط الاول من دون ان يضع بصمته ونجح بالفعل في تسجيل الهدف الرابع بعد تصويبة قوية من زاوية صعبة لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني لم يهدا هجوم القادسية وواصل ضغطه القوي وبالفعل نجح اللاعب سيدوبا في تسجيل الهدف الخامس للقادسية قبل ان ينجح محمد الفهد في اضافة الهدف السادس .

ومر الوقت في ظل محاولات فردية من جانب لاعبي القادسية الذين تباروا في اضاعة الفرص السهلة امام مرمى نواف المنصور لنتهي المباراة بفوز القادسية الكاسح.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة