الرئيسيةخليجيةالقادسية يتحدى الهلال.. والرائد يقابل الأهلي

الرياض (أ ف ب) – يسعى الهلال حامل اللقب لاستعادة توازنه والمحافظة على الصدارة عندما يحل ضيفا على القادسية الثاني عشر اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وفشل الهلال في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الاخيرة في مختلف المسابقات حيث تعادل وخسر امام الريان القطري في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اسيا حيث تعقدت مهمته في البطولة التي بلغ مباراتها النهائية الموسم الماضي، ثم خسر امام الاتفاق 1-2 في الدوري فتقلص الفارق الى نقطة واحدة بينه وبين مطارده المباشر الاهلي الذي يحل ضيفا على الرائد اليوم ايضا في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها.
ويدرك الهلال جيدا اهمية نقاط مباراة اليوم لانها ستبقيه في الصدارة قبل ان يحل ضيفا على الاهلي في قمة ساخنة وحاسمة لتحديد البطل في 7 ابريل المقبل ضمن المرحلة الخامسة والعشرين قبل الاخيرة.
وستكون مهمة الهلال ثأرية امام القادسية الذي كان أخرجه من الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس بالفوز عليه بهدف وحيد للبرازيلي بيسمارك فيريرا في 20 يناير الماضي على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.
وسيحاول الهلال استغلال المستويات المتواضعة والنتائج السلبية التي يحققها القادسية في الدوري حيث يصارع من أجل البقاء.
ويطمح الأهلي في مواصلة تضييق الخناق على الهلال أو الانفراد بالصدارة في حال تعثر الاخير عندما يواجه مضيفه الرائد صاحب المركز الثالث عشر قبل الاخير على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
ويرصد الاهلي فوزه الثالث على التوالي وتعميق جراح الرائد الذي كان تنفس الصعداء نسبيا عندما فاز على أحد في المرحلة الاخيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة