الرئيسيةمحليةالقادسية يتدرب في تركمنستان في اجواء معنوية غير جيدة

الرياضي : 

يخوض الفريق الأول لنادي القادسية مرانه الأساسي والأخير في تركمنستان غدا الثلاثاء وذلك استعدادا لمواجهة فريق اهل تركمنستان الاربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي تلك المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين حيث بات الملكي مطالب بالعودة بالثلاث نقاط للحفاظ على حظوظه بالتأهل للدور الثاني من تلك المجموعة.

وكانت بعثة الملكي غادرت في ساعة متأخرة من أمس في بعثة تراسها عضو مجلس الإدارة رفاعي الديحاني بشكل مفاجئ حيث انه كان من المقرر ان يترأس الوفد مدير الفريق محسن غانم ولكنه اعتذر لظروف خاصة قبل ان يغادر أمس الي تركمنستان للالتحاق بالوفد وذلك حسبما أعلن الموقع الرسمي لنادي القادسية.

وتشهد قائمة الملكي التي غادرت الي تركمنستان غيابات كثيرة لأسباب مختلف سواء للإيقاف او الإصابة او بسبب الظروف الخاصة حيث كان ضاري سعيد اخر المعتذرين عن المغادرة مع الوفد لأسباب خاصة لينضم لقائمة الغيابات الطويلة التي تضرب صفوف الكتيبة القدساوية قبل تلك المواجهة الصعبة والهامة.

وعلى جانب اخر سادت حالة من التعجب بعد اسناد مهمه تراس بعثة الفريق التي توجهت الي تركمنستان الي رفاعي الديحاني الذي تم إعفائه من مهمه مدير الكرة بالفترة الماضية واسناد مهمه مدير الكرة لمحسن غانم حيث ان الانباء كانت ترددت ان هناك مشاكل بينه وبين اللاعبين الامر الذي دفع الجماهير القدساوية من التعجب بإسناد مهمه تراس وفد الأصفر الي تركمنستان لخوض مباراة هامة للغاية للديحاني رغم الانباء السابقة.

و الجدير بالذكر انه تم اسناد مهمه إدارة تلك المباراة تحكيميا لطاقم حكام كوري جنوبي بقيادة الدولي لي مين و يساعده مواطنه بانك سيول (مساعد اول ) و المالديفي ذانفيك إبراهيم ( مساعد ثاني ) .

 

 

ومن جهة اخري اظهر لاعبي القادسية حماس كبير قبل تلك المباراة وذلك في إطار رغبة اللاعبين استعادة نغمة الانتصارات ووقف نزيف النقاط الذي أصاب الملكي في جميع المسابقات سواء المحلية او الاسيوية بالفترة الماضية حيث خسر الأصفر في الدوري امام الكويت وقبلها خسر امام استقلال دوشانب الاوزبكي ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي وهو ما دفع اللاعبين الي التوحد حول هدف واحد وهو استعادة نغمة الانتصارات بعد فترة من الجفاف هزت ثقة الجماهير القدساوية بقدرة الكتيبة الملكية بالدفاع عن لقبها في تلك البطولة الاسيوية.

وقام اغلب لاعبي القادسية قبل المغادرة مباشرة الي تركمنستان بتوجيه رسائل الي جماهير القلعة الصفراء مطالبيهم بدعمهم خلف الشاشات و الدعاء لهم لتخطي تلك المباراة الصعبة و العودة بنقاط المباراة الي الكويت و العودة مجددا للاقتراب من المنافسة علي حسم بطاقة التأهل للدور المقبل

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة