الرئيسيةمحليةالقادسية يرفع شعار التركيز اولا والمطوع تحت الملاحظة المستمرة

 

 

الرياضي :

يبدأ غدا  الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية رحلة الزحف نحو اللقب السابع عشر لبطولة كأس الامير والتي يحمل رقمها القياسي مشاركة مع النادي العربي(16 لقب)،حيث سيواجه السالمية يوم مساء الثلاثاء المقبل في المباراة النهائية على إستاد نادي الكويت.
وسيدخل الاصفر معسكرا داخليا في احد الفنادق لمدة 48 ساعة التي تسبق المباراة لتوفير اجواء التركيز الذهني والبعد عن الضغط الجماهير والاعلامي.
وانتابت الجهاز الفني للفريق حالة من الذعر اثر شعور بدر المطوع صانع العاب الفريق باصابة طفيفة خلال المران ادت إلى خروجة من الملعب حيث فضل الجهاز الطبي اراحته حتى لا تتجدد إصابته التي كانت السبب في عدم مشاركته أمام فريق استقلال دوشامب الاوزبكي في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الأسيوي والتي انتهت بخسارة الملكي المباراة بهدفين مقابل هدف وكذلك خسارته لصدارة المجموعة حيث سيلتقي الوحدات الاردني في عمان أخر الشهر الجاري.
وسيكون المطوع تحت الملاحظه الطبية المشددة طوال فترة المعسكر حتى يكون جاهز للمباراة التي لن يغامر الجهاز الفني بعد وضع اسمه في قائمة المباراة أمام السالمية الا إذا تفاقمت الأمور وهذا مستبعد لان الجهاز الطبي عبد الله الفريح طمأنت راشد بديح مدرب الفريق على حالة المطوع موضحا
انه سيكون جاهز للنهائي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة